2018/04/20 12:29:01 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / أرشيف الكاتب: محمد ذياب

أرشيف الكاتب: محمد ذياب

الوحدات يخسر أمام الجزيرة بفعل يديه في كأس الأردن التصنيفي بكرة السلة

خاص المركز الإعلامي – صالة الأمير حمزة – محمد عمار خسر الوحدات بفعل يديه امام الجزيرة 65-68 والشوط الاول 41-36، ضمن مباريات المرحلة الرابعة للجولة النهائية لبطولة كأس الأردن التصنيفي بكرة السلة، في المباراة التي انتهت قبل قليل في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب. الوحدات خسر اللقاء بعد تأخر دخول روح الفريق موسى العوضي ارض الملعب، بعدما كان الوحدات ... أكمل القراءة »

الوحدات يواصل تدريباته دون انقطاع

يواصل فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته دون انقطاع حتى موعد مباراته الهامة امام العقبة يوم الجمعة ٢٧ الحالي في إطار الجولة ٢٠ من دوري المحترفين لكرة القدم. وأبلغ الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال محمود لاعبيه بهذا الأمر عقب انتهاء مباراتهم الودية الرابعة امام الاهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي دون اهداف،مطالبا إياهم أن يبذلوا كل جهد ممكن في التدريبات حتى يكون ... أكمل القراءة »

الوحدات يطرح تضمين اللوحات الإعلانية بملعب النادي

بحسب ما صرح به الناطق الرسمي للنادي السيد خضر صوان .. يسر نادي الوحدات أن يعلن إلى الشركات المتخصصة بالإعلان عن طرح تضمين مساحات إعلانية لتعليق اللوحات الإعلانية حول ملعب النادي لكرة القدم في منطقة غمدان. على الشركات الراغبة تقديم عروض إلى أمانة السر في الوحدات ، للإستفسار تلفون : 0795434395         أكمل القراءة »

الوحدات يقابل الفيصلي باعتزال العمايرة ويفتتح أكاديمية النادي في إربد

بحسب ما صرح به الناطق الرسمي للنادي السيد خضر صوان .. يقابل فريق الوحدات لكرة القدم شقيقه النادي الفيصلي ضمن مباراة إعتزال حارس المرمى الكابتن “لؤي العمايرة” يوم الجمعة الموافق 6/7/2018 بتمام الساعة السابعة مساءا والتي تقام على استاد عمان الدولي تكريماً للاعب لما قدم للمنتخب الوطني والكرة الأردنية. وفي سياق آخر يفتتح الوحدات أكاديمية كرة القدم الخاصة بالنادي في ... أكمل القراءة »

الوحدات يضيء قناديل الفوز من نجوم الأردن ويلتقي الجزيرة الأربعاء

خاص المركز الإعلامي – صالة الأمير حمزة – محمد عمار اضاء الوحدات قناديل الفرح في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، محققا فوزه الثاني في المرحلة النهائية من بطولة كأس الأردن بكرة السلة التصنيفي، حيث تمكن من التغلب على نجوم الأردن 85-76، فيما يلتقي الوحدات في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل مع المتصدر الجزيرة في ذات الصالة. ... أكمل القراءة »

الوحدات يخسر أمام الرياضي بالسلة التصنيفي ويخرج مرفوع الرأس

خاص المركز الإعلامي – صالة الأمير حمزة – محمد عمار خسر الوحدات مباراته الثانية في المرحلة النهائية لبطولة كأس الأردن بكرة السلة التصنيفي؛ امام الرياضي بنتيجة 78-82 والشوط الاول 31-39، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشاب، وفي المباراة الثانية تمكن نجم المنتخب الوطني والنادي الاهلي زيد عباس من انها التعادل امام الأرثوذكسي 69-69 الى ... أكمل القراءة »

الوحدات يُبحر عبر المنشية بخماسية في دوري الشباب

خاص المركز الإعلامي – الزرقاء حقق الوحدات الشاب فوزاً كبيراً على نظيره المنشية بنتيجة (5-0) في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كنعان عزت بمدينة الزرقاء لحساب الأسبوع السابع من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن19 2017/2018. تسيد الوحدات الشاب شوطي المباراة ومنذ البداية كان واضحاً إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز وسجل الهدف الأول بعد عرضية معاذ القاضي ... أكمل القراءة »

الوحدات يكتسح المنشية بسباعية بدوري سن 21

خاص المركز الإعلامي – الزرقاء حقق الوحدات فوزاً كبيراً على نظيره المنشية بنتيجة (7-0) في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كنعان عزت بمدينة الزرقاء لحساب الأسبوع السابع من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن21 2017/2018. تسيد الوحدات اللقاء منذ الثواني الاولى وتمكن من افتتاح التسجيل عن طريق نجمه حربي أحمد من بتسديدة من داخل المنطقة بالدقيقة 16 ... أكمل القراءة »

سلة الوحدات تقسو على الأشرفية ويتأهل للمرحلة النهائية

خاص إربد – المركز الإعلامي تأهل فريق الوحدات لكرة السلة للمرحلة النهائية لبطولة كأس الأردن التصنيفي بكرة السلة، بعد فوزه الكبير على فريق الأشرفية 127-50، في مباراة جرت أمس على صالة الحسن بمدينة إربد، ضمن منافسات المرحلة الثانية لبطولة كأس الأردن التصنيفي 2018. الوحدات 127 الأشرفية 50 شهد اللقاء تألقا كبيرا لنجوم الوحدات وظهروا بشكل ملفت، حيث برز موسى العوضي ومالك ... أكمل القراءة »

منتخب السيدات يخسر أمام الفلبين في افتتاح مبارياته بكأس آسيا

تغلب المنتخب الفلبيني على المنتخب الوطني للسيدات بهدفين لهدف، وذلك في المواجهة التي جمعتهما الجمعة 6 نيسان، بافتتاح مباريات كأس آسيا للسيدات، والتي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية حتى 20 نيسان. سجل لمنتخبنا ميساء جبارة (15)، فيما جاء هدف المنتخب الفلبيني الأول بطريق الخطأ (51)، وهدف ثان حمل توقيع سارينا بولدين (76). مثل منتخبنا: سلمى غزال – انفال الصوفي، ياسمين خير، ... أكمل القراءة »