2017/04/30 1:47:04 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات

اخبار الوحدات

30

الوحدات “بالأخضر” و المحرق البحريني “بالأحمر”

2

عُقد صباح اليوم الاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات و المحرق البحريني يوم غد الإثنين ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 2017 بتمام الساعة السادسة والنصف على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة. بحضور المنسق الاعلامي بسام شلبايه ومدير الفريق محمد جمال وممثلي نادي المحرق البحريني ومدير الفريق فهد عبداللطيف جلال و المنسق الاعلامي محمد الجودر و بحضور مراقب المباراة ... أكمل القراءة »

المحرق يبدأ الاستعداد لمواجهة الوحدات

Image00009

بدأ فريق المحرق استعداده لمواجهة الوحدات في الجوله السادسه من كاس الاتحاد الاسيوي لحساب المجموعه الثالثه على ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان والتي يتصدرها المحرق برصيد عشر نقاط ويحل الوحدات ثانيا برصيد 9 نقاط،. تمرين المحرق بدأ بكلمه لمدربه الالماني روبرت جاسبرت وبعدها توجه اللاعبين للجري حول الملعب باشراف مدرب اللياقه ليعمل على ازالة اثار الارهاق والتعب جراء رحلة ... أكمل القراءة »

وفد المحرق يصل الى عمان لملاقاة الوحدات اسيويآ

wehdat55

وصل وفد فريق المحرق البحريني إلى العاصمة الأردنية عمان ظهر اليوم للدخول في غمار التحضيرات للقاء الوحدات الأردني ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2017 والمقررة يوم الاثنين 1/5/2017  بتمام الساعة السادسة مساءا على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة. وتضم بعثة نادي المحرق البحريني السيد عبد الرحمن جمعة سالم رئيساً للبعثة و فهد ... أكمل القراءة »

الوحدات سن 16 يكتسح البقعه

Image00010

حقق فريق الوحدات تحت سن 16 سنه صباح اليوم الفوز بنتيجه تسعة اهداف مقابل لا شيئ على فريق البقعه في المباراه التي جرت على ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان . الشوط الاول من المباراه لم يرتقي للاداء المطلوب من الوحدات بالرغم من اهداره العديد من الفرص ولم يتمكن الوحدات فيه الا من تسجيل هدف واحد في بداية الشوط حمل توقيع اللاعب ... أكمل القراءة »

ياسين عمال : الفريق يفتقد للمهاجم الهداف و عانى كثير خلال هذه الفترة

IMG_4471

” الفريق يفتقد للمهاجم الهداف و عانى كثير خلال هذه الفترة ” كانت هذه الكلمات ابرز ما جاء على لسان المدرب العام ياسين عمال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدات والصريح ضمن مباريات الاسبوع الحادي و العشرين من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016/2017 وانتهت بالتعادل الايجابي. واضاف عمال ” فقدنا فرصة المنافسة على بطولة الدوري وعزائنا ان نقول هاردلك لا اكثر ... أكمل القراءة »

الوحدات يفقد اللقب رسميآ بتعادل مخيب امام الصريح

IMG_2810

المباراة : الوحدات و الصريح (ستاد الحسن/اربد) المناسبة : الاسبوع الحادي و العشرين من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016-2017 النتيجة : التعادل الايجابي 1/1 سبستيان (68) الوحدات فهد جاسر (3) الصريح الانذارت : حسن عبدالفتاح (31) عبدالله ذيب (90+2) الوحدات فهد جاسر (47) ايمانويل (68) ايمن الخالد (90+4) الصريح التبديلات :  عامر ذيب بدلآ من ادهم القريشي (46) عبدالله ذيب بدلآ ... أكمل القراءة »

الوحدات…الصريح الفرصة الاخيرة

IMG_9236

يحل الوحدات ضيفآ على نظيره الصريح عند الساعة 6.30 من مساء يوم غدا الخميس على ستاد الحسن بمدينة اربد ضمن مباريات الاسبوع الحادي والعشرين وقبل الاخير من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016/2017 سيرفع الوحدات شعار الفرصة الاخيرة بعد التعادل المخيب للامال امام ذات راس بنتيجة و اداء سلبي وقلل بشكل كبير من فرص الفريق بالمحافظة على لقبه للمرة الرابعة على ... أكمل القراءة »

الوحدات الشاب يهزم البقعة بثلاثية نظيفة

IMG_4276

هزم فريق الوحدات الشاب تحت سن (20) نظيره البقعة بثلاثية نظيفة ضمن الأسبوع الثامن من عمر دوري البنك العربي تحت سن 20 لأندية المحترفين 2016/2017 لكرة القدم،  وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الوحدات بقيادة الجهاز الفني المكون من المدير الفني للفريق الكابتن رأفت علي ومساعده آدم محمود ومدرب الحراس رشيد النجار وإداري الفريق حسن الحكيم ومدير قطاع ... أكمل القراءة »

الوحدات يواصل تدريباته لموقعة الصريح المصيرية

1

واصل الوحدات تدريباته عصر اليوم على ملعبه بمنطقة غمدان استعداداً لموقعة الصريح المصيرية ضمن الجولة الحادية والعشرون من دوري المناصير الأردني للمحترفين 2016-2017 والمقررة يوم الخميس القادم بتمام الساعة السادسة والنصف عصراً على ستاد الحسن بمدينة إربد بحضور مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية. ويطمح الوحدات لتحقيق نتيجة الفوز أمام الصريح لا غير لبقاء الأمل واللحاق بصدارة ترتيب الدوري بعد ... أكمل القراءة »

الوحدات يستأنف تدريباته استعداد للصريح

Image00003

استأنف فريق الوحدات تدريباته عصر اليوم على ملعبه في منطقة غمدان استعداد لمباراة الصريح ضمن الاسبوع الحادي والعشرين من عمر دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016/2016 يوم الخميس القادم بتمام الساعه السادسه والنصف مساء على ملعب الحسن في مدينة اربد . بدأ تمرين اليوم بكلمه للمدير الفني عدنان حمد للاعبين حثهم فيها على بذل المزيد من الجهد وعدم الاستسلام وانجاز مهمة الصريح ... أكمل القراءة »