2017/05/29 8:37:47 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / 2017 / أبريل

أرشيف شهر: أبريل 2017

المحرق ينهي الاستعداد لمواجهة الوحدات

Image00002

انهى فريق المحرق البحريني استعداده لمباراة الوحدات في الجوله السادسه من كاس الاتحاد الاسيوي لحساب المجموعه الثالثه على ملعب الملك عبد الله في منطقة القويسمه . المباراه تعتبر مفصليه للفريقين لتحديد بطل المجموعه والتاهل مباشره لدور الثمانيه كبطل للمجموعه . تدريبات المحرق اشتملت على الاحماء ومن ثم التاقلم على ارضية ملعب المباراه ومن ثم تطبيق بعد الجمل والخطط التي سيتبعها المدرب ... أكمل القراءة »

الوحدات يسعى لعبور المحرق نحو الآسيوية

IMG_4735

يسعى الوحدات لعبور عقبة المحرق البحريني، والحصول على نقاط المباراة كاملة والابتعاد عن حسابات معقدة في اختيار افضل ثاني عن مجموعات غرب اسيا، في الموقعة التي تجمعهما عند السادسة مساء يوم غدا الاثنين على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، في إطار لقاءات الجولة السادسة والاخيرة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2017. ويدارك الجهاز الفني بقيادة ... أكمل القراءة »

عدنان حمد : المباراة مهمة والفوز لاغير يؤهلنا دون النظر الى الحسابات الاخرى

IMG_4695

” المباراة مهمة والفوز لاغير يؤهلنا دون النظر الى الحسابات الاخرى” ، بهذه الكلمات ابتدا المدير الفني لنادي الوحدات عدنان حمد حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوحدات و المحرق البحريني يوم غد الاثنين ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة للمجموعة الثالثة لكاس الاتحاد الاسيوي 2017  وأضاف “المباراة مهمة والفوز لاغير يؤهلنا دون النظر الى الحسابات الاخرى بعد تغير نظام البطولة ... أكمل القراءة »

الوحدات “بالأخضر” و المحرق البحريني “بالأحمر”

2

عُقد صباح اليوم الاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات و المحرق البحريني يوم غد الإثنين ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 2017 بتمام الساعة السادسة مساءا على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة. بحضور المنسق الاعلامي بسام شلبايه ومدير الفريق محمد جمال وممثلي نادي المحرق البحريني ومدير الفريق فهد عبداللطيف جلال و المنسق الاعلامي محمد الجودر و بحضور مراقب المباراة ... أكمل القراءة »

المحرق يبدأ الاستعداد لمواجهة الوحدات

Image00009

بدأ فريق المحرق استعداده لمواجهة الوحدات في الجوله السادسه من كاس الاتحاد الاسيوي لحساب المجموعه الثالثه على ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان والتي يتصدرها المحرق برصيد عشر نقاط ويحل الوحدات ثانيا برصيد 9 نقاط،. تمرين المحرق بدأ بكلمه لمدربه الالماني روبرت جاسبرت وبعدها توجه اللاعبين للجري حول الملعب باشراف مدرب اللياقه ليعمل على ازالة اثار الارهاق والتعب جراء رحلة ... أكمل القراءة »

وفد المحرق يصل الى عمان لملاقاة الوحدات اسيويآ

wehdat55

وصل وفد فريق المحرق البحريني إلى العاصمة الأردنية عمان ظهر اليوم للدخول في غمار التحضيرات للقاء الوحدات الأردني ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2017 والمقررة يوم الاثنين 1/5/2017  بتمام الساعة السادسة مساءا على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة. وتضم بعثة نادي المحرق البحريني السيد عبد الرحمن جمعة سالم رئيساً للبعثة و فهد ... أكمل القراءة »

الحسين يحقق فوزا على شباب الأردن في الاسبوع 21 لدوري المحترفين

2017428131436

حقق فريق الحسين فوزا مثيرا 2 – 1 على ضيفه شباب الأردن في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الحسين ضمن منافسات الاسبوع 21 وقبل الاخير من بطولة دوري المحترفين – المناصير لكرة القدم الجمعة 28 نيسان. وافتتح أحمد أبو كبير النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 63، إلا أن سليمان أبو زمع أعاد المباراة للتعادل في الدقيقة 74، وفي ... أكمل القراءة »

الوحدات سن 16 يكتسح البقعه

Image00010

حقق فريق الوحدات تحت سن 16 سنه صباح اليوم الفوز بنتيجه تسعة اهداف مقابل لا شيئ على فريق البقعه في المباراه التي جرت على ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان . الشوط الاول من المباراه لم يرتقي للاداء المطلوب من الوحدات بالرغم من اهداره العديد من الفرص ولم يتمكن الوحدات فيه الا من تسجيل هدف واحد في بداية الشوط حمل توقيع اللاعب ... أكمل القراءة »

الجزيرة يتجاوز منشية بني حسن وينفرد بصدارة دوري -المناصير- للمحترفين

2017427123657

حقق فريق الجزيرة فوزا على مضيفه منشية بني حسن في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الآمير علي بالمفرق ضمن منافسات الاسبوع ٢١ من بطولة دوري المحترفين – المناصير لكرة القدم الخميس ٢٧ نيسان. وحمل هدف الجزيرة الوحيد توقيع عصام مبيضين في الدقيقة ٨٠، ليرتقي الجزيرة للنقطة ٤٣ بفارق ٣ نقاط في الصدارة عن الفيصلي (٤٠ نقطة) الذي سيلاقي البقعة ... أكمل القراءة »

ياسين عمال : الفريق يفتقد للمهاجم الهداف و عانى كثير خلال هذه الفترة

IMG_4471

” الفريق يفتقد للمهاجم الهداف و عانى كثير خلال هذه الفترة ” كانت هذه الكلمات ابرز ما جاء على لسان المدرب العام ياسين عمال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدات والصريح ضمن مباريات الاسبوع الحادي و العشرين من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016/2017 وانتهت بالتعادل الايجابي. واضاف عمال ” فقدنا فرصة المنافسة على بطولة الدوري وعزائنا ان نقول هاردلك لا اكثر ... أكمل القراءة »