2017/10/23 1:39:22 صباحًا
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2017-04-03

الوحدات يتطلع الى مواصلة الصدارة عبر سهول صحم

Image000044

يتطلع الوحدات لإطفاء لهيب صحم العماني ، وذلك من خلال التوهج أكثر منه، والحصول على نقاط المباراة كاملة، في الموقعة التي تجمعهما عند السادسه–بتوقيت الأردن- السابعه  – بتوقيت مسقط- على ستاد مجمع السلطان قابوس ، في إطار لقاءات الجولة الرابعه للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويتبوأ “الوحدات” صدارة مجموعته ويليه فريق المحرق البحريني ثم النجمه وصحم ... أكمل القراءة »

تعديل على مباريات بطولة “البنك العربي” للشباب ت 20

2015112914123

قررت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم اجراء تعديلات على مباريات بطولة ” البنك العربي” للشباب ت 20 عاما لاندية المحترفين. وعليه تقرر نقل بعض المباريات من ملعب بلدية الزرقاء لتقام على ملعبي كنعان عزت وشباب الاردن وحسب التالي: شباب الاردن – البقعة الاثنين 3-4 ملعب شباب الاردن الساعة 4.30 منشية بني حسن – الفيصلي الثلاثاء 4-4 ملعب كنعان عزت ... أكمل القراءة »

“حمد” يؤكد جاهزية الوحدات و”زوران” واثق من فريقه

Image00021

أكد المدير الفني لكرة الوحدات عدنان حمد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، في أحد القاعات الداخلية لفندق بلاتينيوم  ان المباراه مهمه لكلا الفريقين نحن نتصدر المجموعه بفارق ثلاث نقاط ولكن مازالت هناك ثلاث مباريات وفريق صحم من الفرق الجيده ونحن نحترمه كثيرا ادى مباراه جيده امامنا في عمان . كما تعلمون فريق الوحدات يلعب على ثلاث بطولات الدوري وينافس ... أكمل القراءة »

الوحدات يلعب بـ”الأخضر والاحمر” صحم بـ”الابيض”

Image00011

كان أبرز قرارات الاجتماع الفني الذي عقد اليوم في فندق بلاتينيوم تحضيرا للمواجهة التي تجمع بين فريقا الوحدات وصحم العماني في الجولة الرابعه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمقررة يوم غد عند السادسه مساء بتوقيت الاردن السابعه بتوقيت مسقط على استاد مجمع السلطان قابوس ، أن يلعب ممثل الكرة الأردنية بـ”الكلر الأخضر” والشورت الاحمر، فيما يلعب ممثل الكرة البحرينية بـبالابيض ... أكمل القراءة »

التعادل يحكم قبضته على قمة الكالتشو بين نابولي ويوفنتوس

2017-04-03_002933

فرض التعادل (1-1)، نفسه على قمة نابولي، وضيفه يوفنتوس، اليوم الأحد، على ملعب سان باولي، ضمن المرحلة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. أقيمت المباراة، وسط حضور كثيف من قبل الجماهير، التي صبت غضبها على جونزالو هيجواين، مهاجم نابولي السابق، ويوفنتوس الحالي، الذي عاد للمرة الأولى لملعب سان باولي، كخصم هذه المرة. تقدم سامي خضيرة أولاً في الدقيقة السابعة لوفنتوس، ... أكمل القراءة »