2017/08/22 5:46:41 مساءً
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2017-04-21

مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب وقوية للناشئين في تصفيات آسيا ٢٠١٨

201742172744

أوقعت قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018 منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة الى جانب ايران (الدولة المستضيفة) وسوريا وفلسطين، كما سحبت قرعة تصفيات آسيا للناشئين، حيث جاء منتخبنا الوطني ت ١٦ عاما في المجموعة الاولى رفقة اوزباكستان والسعودية (الدولة المستضيفة) والبحرين وسيرلانكا. جاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم الجمعة ٢١ نيسان في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة ... أكمل القراءة »

الوحدات..ذات راس الفوز السبيل الوحيد

Image0000816

يحل الوحدات ضيفآ على نظيره ذات راس بمواجهة تحمل شعار الفوز السبيل الوحيد عند الساعة 4 من عصر يوم غدا السبت على ستاد الامير فيصل بمدينة الكرك ضمن مباريات الاسبوع العشرين من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016/2017  ويسعى الوحدات للفوز امام ذات راس ،وهو السبيل الوحيد للفريق في محاولة المحافظة على اللقب بعد تاخره بفارق نقطتينن عن الفيصلي المتصدر قبل ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يواجه اتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

download

اسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، عن مواجهة نارية بين الجاريين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. وفي المواجهة الاخرى، يواجه موناكو الفرنسي المفاجأة السارة لهدة النسخة من دوري ابطال اوروبا نظيره يوفنتوس، والذي اسقط برشلونة من الدور ربع النهائي. ريال مدريد سبق له مواجهة اتلتيكو مدريد في نهائي النسخة السابقة، ونسخة 2013 – 2014 ، وفي ... أكمل القراءة »

تاجيل موعد الانتخابات الى يوم 5/5 لعدم اكتمال النصاب القانوني

timthumb

نظرآ لعدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة قرر مجلس الادارة تاجيل الاجتماع الى يوم الجمعة الموافق 5/5/2017 بتمام الساعة العاشرة صباحآ في مقر النادي بمخيم الوحدات ويذكر ان باب الترشيح للانتخابات تم اغلاقه صباح امس وتقدم 34 مرشح لانتخابات مجلس ادارة النادي منهم ثلاثة مرشحين لمنصب الرئيس كما يتنافس على مقاعد مجلس ادارة النادي والذي يضم (10 مقاعد) 31 ... أكمل القراءة »

الصريح يحقق فوزا مهما على شباب الاردن في افتتاح الاسبوع ٢٠ لدوري المحترفين

2017420131626

حقق الصريح فوزا مثيرا على مستضيفه شباب الآردن ٢-١، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الملك عبدالله الثاني، في افتتاح منافسات الاسبوع ٢٠ لدوري المحترفين – المناصير لكرة القدم الخميس ١٩ نيسان. افتتح شباب الاردن التسجيل اولا في الدقيقة ١٨ عن طريق موسى التعمري، الا ان الصريح سجل التعادل في الدقيقة ٣٤ عن طريق عبدالرؤوف الروابدة، وفي الدقيقة ٧٤ سجل ... أكمل القراءة »