2017/05/29 8:39:44 صباحًا
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2017-05-02

ادارة الوحدات تزور اللاعب محمد جلال

wehdat100

قامت ادارة نادي الوحدات ممثلة بامين السر عوض الاسمر و مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية بزيارة الى لاعب فريق تحت سن 16 محمد جلال بعد قيامه باجراء عملية جراحية في الركبة بسبب اصابته في الرباط الصليبي خلال منافسات الفريق وقامت ادارة نشاط الفئات العمرية ممثلة بمدير قطاع الفئات العمرية اكرم شلباية و مساعد مدير القطاع حسن الحكيم و معالج ... أكمل القراءة »

الوحدات الشاب يرسم اجمل اللوحات ويهزم الحسين بثلاثية

wehdat52

رسم فريق الوحدات الشاب تحت سن (20) اجمل اللوحات بقيادة البيكاسو رأفت علي وهزم نظيره الحسين بثلاثية نظيفة ضمن الأسبوع التاسع من عمر دوري البنك العربي تحت سن 20 لأندية المحترفين 2016/2017 لكرة القدم،  وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب جرش  بقيادة الجهاز الفني المكون من المدير الفني للفريق الكابتن رأفت علي ومساعده آدم محمود ومدرب ... أكمل القراءة »

عامر شفيع يغيب عن الدور الثاني من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي 2017

IMG_0552

حصل اللاعب عامر شفيع على الإنذار الثاني أثناء مباراة نادي الوحدات ونادي المحرق البحريني ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2017 ، والتي جرت بين فريقي الوحدات والمحرق البحريني حيث حصل اللاعب على الإنذار الأول أثناء مباراة الوحدات ونادي صحم العُماني التي جرت بتاريخ 4/4/2017 في مدينة مسقط ضمن المباراة التي جرت بين نادي صحم ... أكمل القراءة »

عدنان حمد : المباراة كانت صعبة ولكن الحمد لله حققنا الفوز

FE8P5550

“المباراة كانت صعبة بظروفها ما قبل وخلال المباراة ،ولكن الحمدلله حققنا المطلوب وهو الفوز ”  كانت هذه الكلمات أبرز ما جاء على لسان المدير الفني عدنان حمد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدات و المحرق البحريني ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثالثة لكاس الاتحاد الاسيوي2017 والتي انتهت بفوز الوحدات 2/3. بدأ المدير الفني العراقي لفريق الوحدات عدنان حمد وقال ” المباراة كانت صعبة بظروفها ما ... أكمل القراءة »