2018/07/17 3:21:38 صباحًا
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2018-01-01

جمال محمود:” الشاطر حسن قيمة فنية كبيرة”

ثائر الشيباني اعتبر المدير الفني لنادي الوحدات “الكابتن” جمال محمود أن التعاقد مع النجم الكبير حسن عبد الفتاح له ما يبرره، وقال بهذا الصدد:” لا أحد يختلف على القيمة الفنية للاعب، وما قدمه لنادي الوحدات خلال سنوات مضت، وخلال متابعتي له مع ناديه الشمال القطري، لمست أن الفريق يحتاج للاعب بـ”مركز” عبد الفتاح، وسواء لعب أساسيا أو بديلا فإنه لاعب ... أكمل القراءة »

بقاء “حداد” من عدمه مع الوحدات “مشروط”

ثائر الشيباني أكد الجهاز الفني والإداري لنادي الوحدات أن بقاء لاعب الفريق إحسان حداد من عدمه مع “الأخضر” مشروط بتقديم اللاعب مبلغا ماليا يحدده مجلس الإدارة لفسخ عقده، والذهاب للنادي الذي يريد، أو تقديم كتاب يطلب فيه العودة من جديد لصفوف الفريق وإكمال مرحلة إياب الدوري، في ظل إن اللاعب هو من طالب بفسخ عقده لعدم شعوره بالراحة رغم أن ... أكمل القراءة »

الوحدات يجتاز دار الدواء بهدفين وديا

حقق فريق الوحدات عصر اليوم الفوز على فريق دار الدواء بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب نادي الوحدات في غمدان وبحضور مدير النشاط زيد ابو حميد وعضو الهيئة العامة الدكتور بشار الحوامده والمدير الفني للفئات العمرية الكرواتي دراجان . الشوط الاول من المباراة شهد مشاركة العناصر الشابة في الفريق بالإضافة لبعض عناصر الخبره ، وشهد الشوط سيطرة وحداتيه ... أكمل القراءة »

قرارات الهيئة الادارية/ اقامة وقفة احتجاجية و اقامة مباراة مع هلال القدس تضامنا مع القدس

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي الوحدات مساء يوم امس الاحد الموافق 31/12/2017 برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي السيد خضر صوان ما يلي : * اقامة وقفة احتجاجية لفعاليات النادي امام السفارة الامريكية تضامنا مع القدس واهلها وستنكارا وادانة لقرار الرئيس الامريكي ترامب باعتبار القدس عاصمة لما يسمى باسرائيل وتكليف اللجنة المشكلة لهذه الغاية بالترتيبات ... أكمل القراءة »

نادي الوحدات يرفع أسمى آيات التهنئة و التبريك الى قائد البلاد بمناسبة رأس السنة الميلادية

رئيس و اعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات و هيئته العامة و فرقه الرياضية و لجانه العاملة و جماهيره العريضة  واسرة الموقع الرسمي  يرفعون أسمى آيات التهنئة و التبريك الى مقام  حضرة صاحب الجلالة  الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة رأس السنة الميلادية أعاد الله هذه المناسبة السعيدة على جلالته و الأسرة الهاشمية الكريمة  والشعب الاردني باليمن و البركات كل ... أكمل القراءة »