أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يسعى لتقديم الأفضل أمام السلط الجمعة

يسعى فريق الوحدات لتقديم أفضل أداء ممكن، عندما يواجه شقيقه السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي، في إطار الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم.
ويحتل الوحدات المركز الثالث في مجموعته برصيد ٣ نقاط وهو ذات رصيد السلط الذي يتقدم بفارق الأهداف، فيما حجز الرمثا بطاقة التأهل الوحيدة عن هذه المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام سحاب والتي تقام على ستاد الحسن في اربد.
وبات مصير تأهل الوحدات إلى الدور نصف النهائي مرهون بالفوز على السلط اولا، وانتظار نتائج المجموعات الأخرى.
اليوم أجرى الفريق تدريبه (قبل الأخير) على ملعب النادي في منطقة غمدان بحضور رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأمين السر عوض الاسمر ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية.
وأكد الحوامدة للاعبين أن الخسارة في المباراة الماضية يجب أن تكون دافعا لهم في تقديم المستوى الحقيقي امام السلط لمصالحة الجماهير، مشددا على أن الوحدات يضم أفضل النجوم على مستوى الأردن ومطلوب منهم ان يظهروا الوجه الحقيقي لهم في المباراة المقبلة التي لا تقبل القسمة على اثنين، وهناك ضرورة قصوى لتحقيق النقاط كاملة وبعد ذلك يكون التفكير في التأهل من عدمه بناء على النتائج الأخرى.
وينتظر أن يدخل الوحدات مباراته امام السلط بصفوف مكتملة، وهو مل يعني توفر مزيد من الخيارات الفنية.
بدوره فإن فريق السلط يستعد بكل قوة على ملعبه البيتي بقيادة الكابتن جمال ابو عابد، ويمتلك هو الآخر فرصة التأهل إلى الدور المقبل، حيث يعيش حالة معنوية كبيرة بعد فوزه الكبير على سحاب بثلاثة أهداف دون مقابل ويبرز منه اللاعبين محمد مصطفى وعبدالله ذيب واحمد سريوة وعبيدة السمارنة ويوسف النبر ومحمود زعترة واشرف المساعيد وتامر صالح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by