أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يسعى للتأهل إلى نصف نهائي الدرع من بوابة السلط

يسعى فريق الوحدات لكرة القدم إلى التأهل للدور نصف النهائي من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، كصاحب أفضل مركز ثاني بين المجموعات الثلاث، عندما يحل ضيفا على فريق السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة، على ستاد عمان الدولي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدور الأول للبطولة.
ويحتاج فريقنا حسب النتائج التي آلت إليها المجموعات مجتمعة، إلى الفوز بفارق هدفين لخطف البطاقة الرابعة، بعد وصول أندية الرمثا والصريح وشباب الأردن إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
وسيكون فريق الوحدات مطالبا ان يقدم افضل صورة ممكنة وهو قادر على ذلك قياسا بخبرة الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع، ونوعية النجوم التي تزخر بها صفوف الفريق من لاعبين محليين المحترفين.
ومنذ انتهاء موقعة الوحدات والرمثا التي خسرها الأول بهدف؛ كثف فريقنا من استعداداته على ملعب النادي في منطقة غمدان، وركزت التدريبات على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ستطبق امام السلط الذي يضم هو الآخر أبرز نجوم الكرة الأردنية لكنه سيدخل مواجهة الوحدات وصفوفه تخلو من أي محترف خارجي.
ودخل الفريق الأول بعد تدريب اليوم معسكرا داخليا في أحد الفنادق، كما جرت العادة قبل المباريات التي يلعبها فريقنا الأول في المنافسات الرسمية المحلية والخارجية.
وينتظر أن يدخل (الأخضر) مواجهة الغد بصفوف مكتملة، ودون أي إصابات أو ايقاقات تذكر، وهو ما يعزز من الخيارات الفنية التي يمتلكها الجهاز الفني.
وتعتبر هذه المباراة مهمة للفريقين الوحدات والسلط والأخير يملك فرصة المنافسة على بطاقة التأهل الأخير، الأمر الذي يعزز من فرصة حضور جماهير الوحدات بأعداد كبيرة وهي التي تقف مع ناديها ونشاطاته المختلفة وتساهم بالمطلق في تحقيق الانتصارات والبطولات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by