أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات ينهي تحضيراته قبل مواجهة الرمثا في نهائي الدرع غداً

خاص-المركز الإعلامي

أنهى فريق الوحدات لكرة القدم تحضيراته البدنية والفنية والتكتيكية استعدادا لمواجهة شقيقه فريق الرمثا عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي في الموقعة النهائية لبطولة درع الاتحاد لكرة القدم.
ويأمل(الأخضر) في الحصول على اول القاب الموسم الكروي المحلي، ورفع عدد ألقابه في هذه البطولة إلى(١٠) القاب ومنع منافسه من تحقيق اللقب السادس في تاريخه، مستندا في ذلك إلى جاهزيته وخبرات لاعبيه في الخطوط كافة، وتميز جهازه الفني الذي أعد الخطة المناسبة ووضع الحلول التي تمكنه من تحقيق الفوز والوقوف على منصة التتويج بطلا.

وشهد تدريب اليوم حضور رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الإدارة كل من: عوض الاسمر، بسام شلباية، وليد السعودي، خالد ابو قوطة إضافة إلى مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية إلى جانب المشجع الوحداتي مالك سرحان (ابو انس) الذي يخضع لجلسات علاجية في مركز الحسين للسرطان حيث آثر التواجد في التدريب لتحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تحقيق النتيجة المثالية في مباراة الغد.

وكان فريق الوحدات وصل للمباراة النهائية بعد فوزه على شباب الاردن بهدفين دون رد، فيما وصل منافسه على حساب الصريح بعد تجاوزه بنتيجة ٢-١.
ودائما ما تحظى مباراة الفريقين بحضور عدد كبير من الجماهير، وهو ما بدا واضحا حيث نفدت البطاقات المخصصة لجماهير نادي الوحدات مبكرا، فيما ينتظر أن تتضح غدا عدد البطاقات التي نفدت لجماهير نادي الرمثا خاصة أن الإقبال ما يزال ضعيفا على شرائها.

على صعيد متصل طالب المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع خلال حديثه للمركز الإعلامي جماهير نادي الوحدات بالتشجيع منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة، بهدف رفع الحالة المعنوية للاعبين وتحقيق النتيجة التي تضمن الحصول على اللقب، وتمنى (البرنس) من جماهيرنا التحلي بالروح الرياضية كما هو معروف عنها، والصبر على الفريق وعدم استعجال التسجيل في مرمى الرمثا، مشددا ان المباريات النهائية تحسمها تفاصيل صغيرة جدا، واعدا محبي الوحدات بأن يقدم نجوم الفريق مجهودات مضاعفة في هذه الموقعة وصولا لتحقيق لقب الدرع في نهاية المطاف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by