أخبار الوحداتالفريق الأول

الوحدات يتوج بـ”العاشر”…والشقيق الرمثاوي وصيفا

سطوة الوحدات على (الدرع) تتواصل

المباراة : الوحدات و الرمثا (ستاد عمان الدولي)
المناسبة : النهائي/ درع الاتحاد الاردني 2020
النتيجة : فوز الوحدات 1/2 عبدالعزيز انداي (39) احمد سمير (42) الوحدات
مجد الزعبي (90+3) الرمثا
الانذارات : طارق خطاب (35) الوحدات
 هادي الحوراني (60) حمزة الدردور (90+1) الرمثا
التبديلات : يزن ثلجي بدلآ من ابراهيم الجوابرة (75) صالح راتب بدلآ من احمد سمير (84) مهند سمرين بدلآ من فهد اليوسف (90) هشام الصيفي بدلا من عبدالعزيز انداي (90+2) رجائي عايد بدلا من احمد الياس (90+5) الوحدات
حسان زحراوي بدلآ من سائد الخزاعلة (50) عبدالرحمن ابو الكاس بدلآ من علاء الشقران (55) مجد الزعبي بدلآ من مصعب اللحام (78) عمر ابو عاقولة بدلآ من هادي الحوراني (86) الرمثا

 

الوحدات
احمد عبدالستار
محمد الدميري* طارق خطاب * يزن العرب * فراس شلباية
احمد ثائر * احمد الياس
فهد اليوسف * احمد سمير * ابراهيم الجوابرة
عبدالعزيز انداي
المدير الفني “عبدالله ابو زمع”

الرمثا
 عبدالله الزعبي
فادي الناطور * مهند خيرالله * ماجد عثمان * عمر مناصرة
هادي الحوراني * علاء الشقران
عامر ابو هضيب * مصعب اللحام * سائد الخزاعلة
حمزة الدردور
المدير الفني “عيسى الترك”

 

الحكام
حكم ساحة : احمد يعقوب
حكم اول : احمد الرويلي
حكم ثاني : محمود الظاهر
الحكم الرابع : احمد فيصل

تواصلت سطوة فريق الوحدات لكرة القدم على بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، حيث استطاع الأخضر تحقيق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه على حساب الرمثا بعد فوزه بهدفين مقابل هدف في الموقعة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي.
فريقنا أنهى المباراة في ٣ دقائق حيث سجل هدفي الفوز عند الدقيقتين ٣٩ و٤٢ عن طريق عبد العزيز نداي وأحمد سمير قبل أن يرد الرمثا بهدف متاخر عن طريق البديل مجد الزعبي.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا وسط إجراءات أمنية مميزة من قبل الأجهزة المسؤولة عن هذه المباراة، أضف إلى ذلك متابعة ضابط ارتباط الوحدات خير أبو رجب لكل كبيرة وصغيرة وهو ما سهل من دخول جماهيرنا الوفية التي حضرت في ساعات مبكرة جدا.
الوحدات كان الطرف الافضل طيلة المباراة، وسط محاولات رمثاوية خجولة، حيث لم يتهدد مرمى حارسنا عبد الستار الا في حالات نادرة جدا.
بدوره كان بإمكان الوحدات تسجيل أكثر من هدفين لولا إضاعة لاعبيه لعدد من الفرص إلى جانب إهدار يزن ثلجي ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.
الجهاز الفني للوحدات تعامل بذكاء مع مجريات المباراة، واستعان بالأوراق البديلة في اللحظات المناسبة حيث شارك يزن ثلجي وهشام الصيفي وصالح راتب ومهند سمرين ورجائي عايد.
“الأمن العام والدرك..شكرا لكم”
بذلت مرتبات الأمن العام والدرك جهود كبيرة في تنظيم دخول الجماهير الى مدرجات استاد عمان الدولي، وسهلت عملية الخروج وحفظت الأمن في الملعب بمثالية كبيرة، وابتدت تعاونا كبيرا من ضابط ارتباط الجماهير الوحداتي، وقدمت التسهيلات اللازمة للوصول بالمباراة الى بر الأمان، وعكس الصورة الطيبية عن سمعة الكرة الأردنية…شكرا لكم ولجهودكم من الأعماق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by