أخبار الوحداتالفريق الأول

الدرع العاشر .. أنيق وراقي

خاص-المركز الإعلامي

الدرع العاشر .. أنيق وراقي

خرجت قمة درع الاتحاد التي جمعت الشقيقين الوحدات والرمثا بصورتها الحقيقية الخالية من الشوائب، ولم يكن هذا الأمر أن يتحقق بدون التعاون والتلاحم الأخوي بين الجماهير الحاضرة سواء تلك التي جاءت لتشجيع (المارد الأخضر) أو (غزلان الشمال) .. فقد ظهرت لنا مشاهد إيجابية تجلت بأبهى صورها، ذلك أن الرمثا إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير كانوا أول المباركين لمنظومة كرة القدم الوحداتية، ولم يسمح أحد لنفسه أن يخرج عن النص ويعكر صفو المباراة التي بدأت بالسلام والعناق وانتهت بذات المشهد.

ولأن الشكر واجب فإننا نقف احتراما وتقديرا لأجهزتنا الأمنية الباسلة التي سخرت كل إمكانياتها لحماية منظومة كرة القدم من جماهير ولاعبين وحكام وإداريين، وتعاملت بشكل راقي وحضاري وهو ما يعكس طيب أفرادها والتزامهم وتحليهم بالصبر رغم ساعات العمل الطويلة قبل وأثناء وبعد قمة الدرع.

كما لا يفوتنا توجيه الاحترام والتقدير للجنة العلاقات العامة وأبناء مخيم الوحدات الذين كانوا على قلب رجل واحد من الصباح الباكر وعملوا كخلية النحل تماما وكان تواجدهم إسنادا لأجهزتنا الأمنية المحترمة، وأخيرا شكرا لجماهيرنا الوفية التي تثبت يوما بعد يوم أن بطولات النادي من صوتها،وأن فرقنا الرياضية دائما ما تجد الأوفياء عند الموعد والشواهد كثيرة على عديد البطولات التي حسمت بعد توفيق الله من حناجر جماهيرنا الطاهرة.

ولا بد من الإشادة بدور الاتحاد الاردني لكرة القدم وكوادره في تنظيم استحقاق نهائي الدرع، إلى جانب إدارة مدينة الحسين للشباب وأفراده على مجهوداتهم الوافرة.
ومما لا شك فيه أن مجلس إدارة نادي الوحدات يقوم هو الآخر بجهود مضنية، هدفه الأول والأخير رسم البسمة على شفاه محبي هذا النادي وما أكثرهم.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by