أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

“المارد الأخضر” يتحضر للقاء الأهلي في بطولة الدوري

خاص-المركز الإعلامي

واصل فريق الوحدات الأول بكرة القدم تحضيراته للقاء الأهلي في الجولة الأولى من ذهاب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020، وسط مشاركة كافة اللاعبين وبمعنويات مرتفعة بعد الحصول على لقب درع الاتحاد للمرة العاشرة بتاريخ النادي.
وشهدت تدريبات “الأخضر” التي يقودها المدير الفني عبد الله أبو زمع وجهازه المعاون على تطبيق اللاعبين للمطلوب منهم وسط التحضير للقاء فريق معان ودياً عصر الخميس حيث يبحث الجهاز الفني عن الوصول باللاعبين إلى الجاهزية الفنية المطلوبة وإصلاح الأخطاء التي ظهرت في مباريات بطولة الدرع.

من جهته كشف المدير الفني للفريق عبد الله أبو زمع بأن لقاء الأهلي لن يكون مفروشاً بالورود، مشيراً إلى أن فريق الأهلي يعتبر من الفرق العريقة على الصعيد المحلي ويمتلك لاعبين أكفياء قادرين على تحقيق المطلوب منهم، وهو نفس حال الوحدات الذي يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين، ولكن يبقى الأهم وهو الحصول على النقاط الثلاث والمضي قدماً في البحث عن إعادة لقب الدوري إلى خزائن النادي.

وعلى صعيدٍ متصل أكد مدير نشاط الكرة عضو مجلس الإدارة زياد شلباية بأن قائمة الفريق مكتملة ولن يكون هنالك قيد لأي لاعب محلي أو أجنبي، مستنكراً التصريحات غير الصحيحة التي تطلق بين الفينة والأخرى وهدفها زعزعة استقرار الفريق، مطالباً بضرورة أن يكون هنالك توخي في نقل الأخبار وعدم الإلتفات للشائعات المغرضة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by