المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحدات

عندما يكون الوحدات مصدر أمل لمحبيه

رسالة "الأخضر" تسمو فوق كل شيء

المركز الإعلامي-

بعيونٍ متلألأة وبإرادة صلبة وعزيمة قوية، كانت الطفلة تالا أبو عريش تستقبل وفد نادي الوحدات وهو يزف لها لقبي درع الاتحاد بكرة القدم، وكأس الدوري لكرة السلة، في منزلها بعمان، لتحقق أخيراً حلمها بأن تعانق ألقاب الوحدات وتتزين برؤيتها، مبرقة برسالة عاجلة أجلة بأن الأمل باقي ما دام الوحدات بخير..

وفد الوحدات الذي لبى الدعوة وترأسه عضو مجلس الإدارة زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم، والمدير المالي بسام شلباية، ومدربي فرق الفئات العمرية رسم الفرحة على شفاه تالا ابو عريش مؤكدين لها وهي تتزين بالأخضر بأن “الأخضر” للجميع ولكن يكون يوماً حكراً على أحد.. في الوقت الذي كانت به أبو عريش تتراقص فرحاً وهي ترى الجمع الوحداتي في منزل ذويها حاملين لها ألقاب الوحدات.

تالا والتي تحارب بعزيمة وإصرار مرض “الكانسر” رغم صغر سنها، إلا أنها تتمع بعزيمة قوية وبروح ملئها الأمل في مواجهة هذا المرض.

قبل زيارة تالا كانت إدارة الوحدات وجماهيره تزور المشجع محمد عابورة والذي هو الأخر اكتشف مؤخراً إصابته بهذا المرض اللعين ليعلنوا وقوفهم إلى جانبه في حملة جماهيرية على باب منزله مؤكدين بأن نادي الوحدات لم يكن يوماً نادي كرة قدم وحسب.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى