المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحدات

وزير الشباب يفتتح الملعب الداخلي وصالة الجم في غمدان

د. بريزات: "انجازات الوحدات تسعدنا وتشعرنا بالفخر"

خاص-المركز الإعلامي

بارك وزير الشباب الدكتور فارس بريزات الإنجازات التي حققها نادي الوحدات في الفترة الأخيرة، عبر تحقيقه لقب دوري كرة السلة للمرة الأولى في تاريخه، وبطولة درع الاتحاد لكرة القدم.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها بريزات لنادي الوحدات برفقة أمين عام وزارة الشباب بالوكالة وليد النسور، ومدير مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان ومساعد الأمين العام الدكتور حسين الجبور ومدير الصندوق الوطني للحركة الشبابية والرياضية بسام الخلايلة ومدير مركز إعداد القيادات الشبابية الدكتور حسين هليل ومستشار الوزير للشؤون القانونية عماد الرفايعة ومدير الإعلام والعلاقات العامة الدكتور ماجد عسيلة.

وكان في استقبال بريزات والوفد المرافق رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات، ولجنة العلاقات العامة إلى جانب الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول والفئات العمرية.
وافتتح وزير الشباب بحضور إدارة الوحدات ورجل الأعمال أحمد العملة صالة الجم التي تبرع بها الأخير إلى جانب الصالة المغطاة التي تحتوي على ملعب ثماني مغطى بالعشب الصناعي.
وبارك الوزير الإنجازات الأخيرة التي حققها فريقا السلة والقدم، متمنيا على مجلس الإدارة مناقشة إدخال ألعاب جديدة أخرى للنادي لان هناك قدرة على الإبداع في ظل منح المواهب الشابة فرصة تحقيق الإنجازات خاصة في الألعاب الفردية.
وناقش رئيس نادي الوحدات وأعضاء الإدارة مع الوزير والوفد المرافق مشكلة بيع المأكولات والمشروبات لجماهيرنا خاصة في المباريات البيتية التي تقام على ستاد عمان الدولي.

وأثنى الوزير على ما شاهد من منجزات في ملعب غمدان، واهتمام مجلس الإدارة في متابعة كل صغيرة وكبيرة حتى يبقى النادي في المقدمة.





خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى