أخبار الوحدات

نشامى أمانة عمان…جهود جبارة لمواجهة فيروس كورونا

نشامى أمانة عمان…جهود جبارة لمواجهة فيروس كورونا
المركز الاعلامي
يستمر المركز الإعلامي في نادي الوحدات، في تنفيذ رسالته الإعلامية الوطنية، من خلال بثه العديد من الرسائل التوعوية، إلى أبناء الأردن الغالي، في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها العالم، ويؤكد بحسه الوطني على ضرورة التزام جميع المواطنين، بالإجراءات والقرارات الحكومية الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
يواصل جنود ونشامى الوطن في أمانة عمان، وعلى رأسهم عمدة المدينة د.يوسف الشواربة جهودهم في مواجهة الوباء، فقد انتشرت فرق البيئة، وعمال الوطن في امانة عمان، في جميع أرجاء العاصمة للعمل على تعقيم كافية احياء عمان، بلا كلل او ملل، وتفقد المحال التجارية، وقام قسم البيئة بمواصلة رش وتعقيم المحال والشوارع في الوقت الذي يواصل به عمال الوطن جهودهم بخدمة الوطن من خلال المحافظة على النظافة العامة.
وهو ما يوجب الإشادة بالجهود الجبارة التي يبذلها امين العاصمة معالي د.يوسف الشواربة، وعطوفة مدير المدينة م.احمد ملكاوي والنائب لشؤون المناطق والبيئة م.حسام النجداوي والمدير التنفيذي للصحة يسار الخيطان ومدير دائرة عمليات البيئة المهندس ابراهيم الهبارنة.
كما وتجب الاشارة الى الجهود الكبيرة التي يبذلها عضو مجلس ادارة النادي مدير منطقة ماركا الشمالية م.علي مسلم والذي اثبت كفاءته في العمل الوطني من خلال جولات التفقد التي قام بها رفقة متصرف لواء ماركا ورئيس المركز الأمني ومدير منطقة ماركا ورئيس قسم البيئه ورئيس القسم الصحي، للاطمئنان على سلامة الإجراءات في منطقته للحد من تفشي “كوفيد١٩”.
جهود وطنية تذكر فتشكر، شكرا لجنود أمانة لتفانيهم في القيام بواجبهم الوطني في هذا الوقت الذي يحتاج إلى تكاتف أبناء الوطن، أفراد ومؤسسات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إبدأ المحادثة
Powered by