المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحدات

حوامدة: “علاقة الوحدات بأمنية مميزة ونتطلع لاستمرارها لأطول فترة ممكنة”

خاص-المركز الإعلامي

اكد الرئيس التنفيذي لشركة امنية زياد شطارة التزام الشركة بدعم نادي الوحدات، وسعيها الدائم للاستثمار بالرياضة الأردنية؛ في الوقت الذي اكد به شطارة انه لن يكون من ضمن الخيارات، وفي ظل الظروف الصعبة فكرة إلغاء أية اتفاقية، بيد أنه قد يتم تأجيل تفعيلها حتى لا يلحق الضرر بأحد الطرفين”.
ومن جهته كشف رئيس النادي د.بشار حوامدة عن عمق العلاقة التي تربط نادي الوحدات بشركة أمنية الراعي الرسمي للنادي ولفريق كرة القدم الاول.
وفند الحوامدة في تصريحات صحافية مزاعم البعض حول مصير الغاء عقد الرعاية بين الطرفين في ظل أزمة فايروس كورونا المستجد
وتوقف المسابقات؛ وقال: “الحمد لله علاقتنا مع الجهة الراعية مميزة، ونتطلع لاستمرارها لأطول فترة ممكنة”.
وشدد حوامدة على عمق العلاقة الاستراتيجية بين النادي وشركة امنية مؤكدا انها علاقة إستراتيجية قائمة على المنفعة المتبادلة، وتبادل الخبرات”.
وتوقف الحوامدة على الاتصال الهاتفي الذي اجراه مع الرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد شطارة، كاشفا النقاب عن التباحث في مدى تأثير أزمة كورونا، على الوضع الاقتصادي بشكل عام، وكرة القدم الأردنية على وجه الخصوص؛ والتأكيد على الظروف الصعبة في الوقت الحالي.
واضاف حوامدة: أمنية تستحق كل الشكر والتقدير؛ ونحن نقدر دورها الكبير فيما تقدمه للرياضة الأردنية، وقد دعمت الوحدات في أصعب مرحلة مر بها، وكان بلا دخل مالي، وتحديدًا خلال فترة التوقف السابقة التي امتدت لـ 8 شهور”.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى