المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحدات

في زمن (الكورونا) .. وحداتنا (غير)

خاص-المركز الإعلامي

يبقى نادي الوحدات (صامدا) حتى في أصعب الظروف التي يمر بها العالم أجمع، إذ شكلت جائحة (كورونا) أزمة اقتصادية أثرت على اقتصاديات دول عظمى، وهددت شركات كبرى أجبرت على تسريح موظفيها، إلا أن الأمر مختلف في نادي الوحدات الذي وقف مع لاعبيه وموظفيه وأجهزته الفنية، وصرف لهم جزء من رواتبهم بجهود محترمة بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات، في سبيل تأمين الفئات التي ذكرناها سابقا بمبالغ مالية تمكنهم من قضاء حوائجهم ونحن على أبواب عيد الفطر السعيد.

وحتى لا نبخس حقوق (المجتهدين) فقد بذلت الدائرة المالية ممثلة برئيسها عضو مجلس الإدارة بسام شلباية والمحاسب شادي الفيومي، جهودا مضنية على مدار اليومين الماضيين من خلال تجهيز الكشوفات والتواجد في النادي واستقبال مستحقي الرواتب لمنحهم حقوقهم، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على سرعة الإنجاز لحظة وصول المبلغ المالي إلى صندوق النادي والتواجد لساعات طويلة في نادينا الحبيب.
ولا يخفى على أحد الجهد الكبير للمدير المالي بسام شلباية والذي يعمل منسقا إعلاميا للفريق الأول منذ سنوات طويلة، فهذا الشخص يمتلك طاقة هائلة وحب للعمل لا يتوفر عند أي كان وهو ما يجعله حريصا على إنجاز العمل المطلوب منه بالسرعة القصوى.

يسجل لنادي الوحدات أنه يهتم كثيرا بمنتسبيه، ويقف إلى جانبهم في أوقات الشدة قبل أوقات الرخاء، حتى والظروف المالية تعانده بشكل كبير، حيث لا توجد مداخيل ثابتة في الوقت الحالي، عقب توقف بطولة الدوري بعد أداء الجولة الأولى منه، إلى جانب عدم حصول النادي على أي مبلغ من مستحقاته المتراكمة علة الاتحاد الاردني لكرة القدم.
جماهير الوحدات لها الحق أن تفخر بناديها وتتغنى به في كل الأوقات، فهذا النادي يرفع الراس ويؤكد بما لا يدعو للشك أنه الأفضل إداريا في السنوات الأخيرة، فلا شكاوى او تذمر من قبل مدربيه ولاعبيه وهو ما يمنحه شهادة التفوق على الأشقاء في الأندية الأخرى.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى