المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الحوامدة: “أمنية سند الوحدات في الأزمات”

خاص-المركز الإعلامي-ثائر الشيباني

أكد رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة أن (أمنية) راعي الفريق الأول لكرة القدم هي سند النادي في الأزمات.
واعتبر الحوامدة أن أمنية لم تتوقف عن دعم الوحدات عند التواصل معها حتى وموعد الدفعات غير مستحق، وهذا يعبر عن مدى التعاون والتشاركية معها.
وأضاف الحوامدة خلال رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات ” اجتماعنا مع اللاعبين اليوم جاء بعد فترة توقف طويلة جدا، ودائما ما تقف إدارة الوحدات خلف أنشطتها كافة في أوقات الشدة والرخاء، من السهل أن نكون خلف الفريق والنشاطات في أوقات الرخاء، لكن الرهان يكون في أوقات الشدة فالتواصل مع اللاعبين من قبل الإدارة ومدير النشاط تحديدا زياد شلباية لم ينقطع بالمطلق”.

وأضاف “نثني على دور الاتحاد بعودة الدوري، فهذا نصر للرياضة الأردنية عامة وكرة القدم خاصة، لكن ذلك لا يعفي اتحاد الكرة من التزاماته المالية تجاه الأندية، خاصة أننا في وضع استثنائي وهذا يتطلب من الدولة أن تقف وقفة جادة وتدعم الرياضة كما دعمت الفن من قبل”.
وأكد الحوامدة أنه لا يفضل سماع نغمة حسم الدوري لصالح الوحدات، فهذا كلام غير مقبول، وما زلنا في بداية الطريق والمطلوب من الفريق ان يجد ويجتهد أكثر وأكثر في التدريبات حتى يصل إلى الجاهزية المطلوبة حتى نتمكن من تحقيق لقبي الدوري والكأس- بإذن الله تعالى.

وقال الحوامدة أن النشاطات الأخرى غير كرة القدم محل اهتمام وتقدير من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وخاصة لعبة كرة الطائرة، حيث إن البطولات اقتربت من العودة، وسنحاول تشكيل فريق قوي ومنافس بما أننا لم نستغني عن اللاعبين، وما زال المدرب البرازيلي متواجدا في الأردن بعد أن حصل على مستحقاته المالية قبل فك الارتباط، وربما يعود لكن كل ذلك منوط بقرار مجلس إدارة نادي الوحدات خاصة أننا نتشاور في الامور كافة بما يلبي تطلعات مجلس الإدارة وجماهيره.
وثمن الحوامدة دور الأندية في الاجتماعات كافة التي جمعتهم، حيث كان الحديث أن الأندية ترغب في عدم استكمال الدوري، وهذا كلام غير صحيح، لأن العائق كان ماليا فقط وعندما وضحت الصورة أمام الجميع كان القرار بالإجماع والترحيب بقرار الاتحاد استكمال الدوري بداية شهر آب المقبل.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى