المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

اليوم الثالث من معسكر الوحدات يمضي بشكل إيجابي

شركة الغزال تقدم هدايا تذكارية للاعبين

خاص – المركز الإعلامي

يمضي المعسكر الداخلي للفريق الأول بشكل إيجابي مع انقضاء اليوم الثالث، في ظل التدريبات المتواصلة صباحا ومساء في مجمع النادي الرياضي بغمدان، والتي تتركز على الجوانب الفنية والتكتيكية، وتتوزع في الملعب الرئيسي وصالة اللياقة البدنية، بهدف الوصول إلى الجاهزية المثالية، قبل موقعة السلط التي تقام يوم الثالث من الشهر المقبل، وتبدأ عند الساعة السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم.

ولن يكون معسكر الفريق الأول وحده كافيا خلال فترة الاعداد، خاصة مع وضع جدول مضغوط يتخلله إجراء ٤- ٥ مباريات ودية مع أندية الحسين إربد وشباب العقبة والأهلي وشباب الأردن وربما الصريح أو أحد أندية المحترفين، بانتظار تأكيد ذلك في ظل المخاطبات الإدارية من قبل مدير نشاط الكرة زياد شلباية ومدير الفريق مروان الشمالي.
وتبدو معنويات لاعبي الوحدات في ارتفاع مستمر، إذا ما علمنا أن مجلس الإدارة يولي اهتماما بالغا بهذا الفريق، ويسود التفاؤل منظومة كرة القدم الوحداتية بقدرة نجوم الفريق في تحقيق لقبي دوري المحترفين وكأس الأردن.

على صعيد متصل زار رئيس شركة الغزال للإلكترونيات محمد العوراني تدريب الفريق المسائي اليوم ، وقدم هدايا تذكارية لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين، في بادرة تدل على أن جماهيرنا الوفية هي أساس النجاحات في نشاطات النادي كافة، وهذا يعبر عن صدق انتمائها ومحبتها لناديها بشكل يفوق الوصف.
وبين العوراني أن ما قدمته شركته لأعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي الوحدات جزء بسيط مما يستحقه هذا النادي العريق، ودعما للرياضة المحلية وقطاع الشباب.

وقدر مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية، والمدير الفني للفريق الكابتن عبدالله ابو زمع زيارة العوراني وحرصه على تقديم هذه الهدايا، مؤكدين في الوقت ذاته أن وقفة الجماهير معهم تدفعهم لبذل جهود مشاعر داخل المستطيل الأخضر لإسعادهم.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى