أخبار الوحداتالفريق الأول

خط “المارد الأخضر” يرفد خزينة النادي بـ”ربع مليون” دينار

رفع العائد المالي مرهون بتفاعل جماهيرنا الوفية

المركز الإعلامي – ثائر الشيباني
أحد أهم نجاحات الأندية الكبيرة، قوة لجان التسويق فيها وقدرتها على الاستثمار بالطريقة السليمة، وهو ما يزيد من دخلها المالي بشكل كبير، حتى تستطيع استقطاب أبرز اللاعبين والمدراء الفنيين، إلا أن أنديتنا تلتقط أي إشارة للبناء عليها، ولم تلتفت للاستثمار كوسيلة يمكن من خلالها التغلب على الصعوبات المالية التي تواجهها.
ولو أن نادي الوحدات كان استثناء، حيث أنجز قبل سنوات اتفاقية مع الراعي الرسمي لنشاط كرة القدم شركة “أمنية”، وطرح فيما بعد خط “المارد الأخضر” بناء على القاعدة الجماهيرية الكبيرة له، واتفق مع الشركة على توزيع أرباح هذه الخطوط بنسب معينة بناء على تفاهمات جرت.
الملفت أن أرباح هذه الخطوط منذ طرحها بداية عام 2018 وحتى منتصف العام الحالي 2020 بلغ بحسب أرقام رسمية حصل عليها “المركز الإعلامي” من طرفي الاتفاقية حوالي “250” ألف دينار أردني تسلمها النادي على (٤) دفعات.
هذا المبلغ يأتي إضافة لما هو متفق عليه في عقد الرعاية، ومن خلاله يتمكن النادي من الايفاء بالتزاماته المالية، ويمكن لأرباح الخطوط أن تزداد بشكل مؤثر، إذا ما تفاعلت الجماهير الوحداتية أكثر وأكثر مع هذا الخط، لأن الحصول على “شريحة أمنية” يمنح النادي مبلغا ماليا معينا عن شراء خط جديد أو إعادة شحنه، فهذه رسالة إلى جماهيرنا الوفية أن تلتفت إلى أهمية خط “المارد الأخضر”، فهو أحد وسائل المساعدة الممكنة من قبل محبي هذا النادي لتقديم ولو جزء يسير تجاه معشوقهم الأول والأخير نادي الوحدات.
علما ان الموسم الكروي الحالي ٢٠٢٠ سيقام بدون حضور الجماهير الذي يقدم دعما ماليا ومعنويا للنادي واللاعبين ، بسبب جائحة كورونا.
وتعتبر شركة أمنية من الشركات الرائدة في عالم الاتصالات داخليا وخارجيا، وكان اختيارها توقيع رعاية مع نادي الوحدات دعما منها لتاريخه وبطولاته وجماهيريته، إضافة إلى الوقوف مع الرياضة الأردنية بشكل عام والأندية بشكل خاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق