المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

(الأخضر) و(الأبيض) يتعادلان في ودية الوحدات

خاص – المركز الإعلامي 

تعادل الأخضر والأبيض بنتيجة ٣-٣ في ودية فريق الوحدات التي جرت اليوم على ملعب جاوا، في إطار تحضيرات فريق الكرة لاستكمال مشواره في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وتحديدا موقعة السلط التي حددت يوم ٣ من الشهر المقبل، في إطار الجولة الثانية من البطولة.
وبعد اعتذار فريق شباب العقبة عن لقاء الوحدات، بسبب إقامة معسكر داخلي في مدينة العقبة،ارتاى الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع تقسيم مجموعة اللاعبين إلى قسمين حيث اشرف على الفريق الأبيض الكابتن امجد الطاهر، فيما قاد الفريق الأخضر الكابتن أمجد الطاهر، وقاد المباراة طاقم تحكيمي من قبل اتحاد الكرة بعد طلب الجهاز الإداري والفني للفريق ذلك.

وتقدم الفريق الأخضر بالنتيجة عبر احمد سمير قبل أن يسجل الفريق الأبيض ثلاثية عن طريق شاهر شلباية والمحترف التونسي هشام الصيفي وفادي عوض، قبل أن يسجل الفريق الأخضر هدفين عن طريق المحترف السنغالي عبد العزيز نداي.
على صعيد متصل منح الجهاز الفني نجوم الفريق الأول راحة يوم غد الجمعة، على أن تعود التدريبات مجددا بداية من يوم السبت المقبل.

وينتظر أن يلعب الوحدات مباراة ودية ثانية تجمعه مع فريق الأهلي يوم الاثنين المقبل، بعدما تعادل في المباراة الأولى مع الحسين إربد بهدف لمثله في المباراة التي جرت الاثنين الماضي على ملعب البتراء.
الجدير ذكره أن الفريق الأبيض لعب له كل من:”عبدالله الفاخوري، دانيال عفانة، طارق خطاب، سليم عبيد، فراس شلباية، رجائي عايد، فادي عوض، صالح راتب، يزن ثلجي، هشام الصيفي وشاهر شلباية”، فيما لعب للفريق الأخضر اللاعبون: أحمد عبد الستار، يزن العرب، عبدالله ديارا، معاذ العموري، محمد الدميري، احمدالياس، أحمد طنوس، أحمد سمير، فهد يوسف، مهند سمرين وعبد العزيز نداي”، وشارك في الفريقين خلال الشوط الثاني الحارسين فراس صالح ومحمد ارشيدات ومحمد أبو طه وجعفر النجار.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى