المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات (سيد) المكان أمام معان

المركز الاعلامي - ثائر الشيباني

المباراة : الوحدات و معان (ستاد عمان الدولي)
المناسبة : الجولة الثالثة / دوري المحترفين الاردني 2020
النتيجة : فوز الوحدات 0/4 فراس شلباية (9) هشام الصيفي (42) انداي (61) صالح راتب/ج (90+3)
الانذارات : محمد الشطناوي (77) معان
التبديلات : صالح راتب بدلآ من احمد سمير (65) يزن ثلجي بدلآ من انداي (65) ابراهيم الجوابرة بدلا من فهد اليوسف (72) رجائي عايد بدلا من احمد الياس (72) شاهر شلباية بدلآ من هشام الصيفي (80) الوحدات
فارس غطاشة بدلآ من عصام مبيضين (63) محمود موافي بدلآ من احمد ابو كبير (63) سند جعارة بدلآ من ايهاب الخوالدة (79) خالد الصياحين بدلآ من ركان الخالدي (90) معان

 

الوحدات
احمد عبدالستار
محمد الدميري* طارق خطاب * يزن العرب * فراس شلباية
احمد الياس * احمد سمير * احمد ثائر
فهد اليوسف * عبد العزيز نداي * هشام الصيفي
المدير الفني “عبدالله ابو زمع”

معان
محمد الشطناوي
سعد الروسان * ياسر الرواشدة * يزن عبدالعال * ايهاب الخوالدة
عصام مبيضين * عبدالله ابو زيتون
احمد ابو كبير * محمود شوكت * احمد ياسر
ركان الخالدي
المدير الفني “عبدالله القططي”

 

الحكام
حكم ساحة : محمد مفيد
حكم اول : احمد منصور
حكم ثاني : ابراهيم العموش
الحكم الرابع : فايز حمد

تسيد الوحدات المكان وفرض هيبة (المارد) أمام معان، عندما حقق فوزا مستحقا بنتيجة ٤ -صفر في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وحده الوحدات تسيد الصدارة أيضا بعدما فك شراكته مع منافسه اليوم، ورفع رصيده إلى(٩)، بانتظار لقاء الجولة الرابعة الذي يجمعه مع شقيقه شباب العقبة عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
في التفاصيل الفنية بدا فريقنا أكثر نضوجا وإقناعا لأسباب عديدة أهمها نوعية النجوم وخبراتهم الكبيرة، ورغبتهم في مواصلة الانتصارات وصولا إلى صدارة الترتيب دون شريك وهو ما تحقق في نهاية المطاف.
فريق معان (حديث العهد) في دوري المحترفين، وجد نفسه أمام فريق مدجج بأسماء(محترمة) في المراكز كافة، فحاول جاهدا أن يقدم كل ما يملك من جهد إلا أنه أجبر على التراجع إلى مواقعه الدفاعية في وقت مبكر والاعتماد على الهجمات المرتدة.
خطأ حارس معان محمد الشطناوي في وقت مبكر عندما أخفق في إبعاد الكرة فتهادت أمام فراس شلباية ليسجل منها الهدف الأول.
هدف أربك فريق معان بأكمله، ومنعه من التحرر إلى الأمام فمنح ذلك الأمر دفاعات الوحدات مزيدا من الراحة ومن خلفهم الحارس أحمد عبد الستار.
هذا الواقع ساعد الوحدات في تسجيل الهدف الثاني عندما ارتقى التونسي هشام الصيفي لعرضية محمد الدميري واسكنها برأسه داخل الشباك محرزا الهدف الثاني.
الفترة الثانية لم يتغير فيها الشيء الكثير رغم كم التبديلات التي أجراها الفريقين، إلا أن الجديد كان إضافة الهدفين الثالث والرابع عن طريق هداف الفريق عبد العزيز نداي بعد سيطرته على تمريرة الصيفي ووضعها داخل الشباك وصالح راتب من ركلة جزاء.

 

   

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى