المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتكرة السلة

الوحدات يقدم أوراق اعتماده مبكراً للاحتفاظ بلقب السلة

خاص – المركز الإعلامي – زكريا العوضي

قدم فريق الوحدات الأول أوراق اعتماده رسمياً وهو يرفع شعار لا بديل عن الاحتفاظ بلقب دوري السلة لأندية الممتاز في الموسم الجديد 2020-2021، وذلك بعدما أنهى مساء الأربعاء توقيع عقود احتراف رسمية مع اللاعبين يوسف أبو وزنة ومحمود عابدين وأحمد حمارشة ونادر احمد وأمين أبو حواس ونبيل أبو شريخ، رفقة المدير الفني يوسف أبو بكر، وطبيب الفريق أنس جراجعة والمعد البدني مراد ريحان.

وشهد حفل التوقيع حضور رئيس الهيئة الإدارية المؤقته معالي وجيه عزايزة وأعضاء الهيئة د.رمضان مخلوف وعبد القادر ابو نصر وزياد شلباية ومحمد الكباريتي، وسط حضور عدد من جماهير ومحبي الوحدات الذين تنفسو الصعداء أخيراً وهم يشاهدون هذه الكوكبة من اللاعبين ترتدي الفانيلة الخضراء.

من جهته أكد معالي وجيه عزايزة ثقته الكبيرة باللاعبين مشيراً إلى أن نادي الوحدات كان وما يزال معلم رياضي بارز في الأردن، ويستحق التضحية وبذل الغالي والنفيس من أجل مواصلة بقاءه في القمة، مشدداً على اللاعبين بضرورة أن يعو جيداً بأن النادي حتى وإن كان يمر في ظروف مادية صعبة، إلا أن هذا الأمر لا يعتبر مصدر قلق خاصة وأن الهيئة الإدارية المؤقته تعمل جاهدة خلال الفترة المقبلة لتأمين كافة متطلبات النادي بما يضمن بقاءه في القمة.

وعلى الطرف الأخر أكد مدير نشاط الفريق م.حاتم أبو معيلش أن الجهود التي بذلت مؤخراً في الخفاء تكللت بنجاح في ظل العمل بصمت مطبق وهو ما أثمر عن توقيع هؤلاء النجوم على كشوفات الوحدات دون تعقيدات تذكر.
وأضاف: “الموسم الجديد يتطلب جهد أكبر من أجل المحافظة على لقب الدوري، وهذا الأمر يعتبر مفروغ منه ذلك أن الوحدات مطالب بأن يكون دائماً في القمة”.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى