المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يتطلع لتوطيد الصدارة من بوابة شباب العقبة

المركز الإعلامي - ثائر الشيباني

ينظر فريق الوحدات لكرة القدم، إلى مواصلة تربعه على صدارة بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، عندما يلتقي فريق شباب العقبة عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم غد السبت، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في إطار الجولة الرابعة من البطولة.

وبدأ (الأخضر) مشواره في بطولة الدوري بشكل إيجابي، محققا ٣ انتصارات على أندية الأهلي و السلط ومعان، ليكون الوحيد من بين أندية المحترفين الذي يجمع العلامة الكاملة ٩ من ٩، فيما يعاني منافسه الأمرين في ظل عدم تحقيقه أي نقطة في الجولات السابقة، وهو ما يجبر نجومنا على بذل جهود مضاعفة، وإبطال أي مفاجأة من قبل الفريق المستضيف، مستندا في ذلك إلى ارتفاع الحالة المعنوية لنجومه، وتواجد مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تدريبات مكثفة للفريق الأول، بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع، وبحضور اللاعبين كافة، حيث لا يغيب أي نجم بسبب الإيقاف أو الإصابة وهو ما يعزز من الخيارات المتاحة بيد الجهاز الفني.

بدوره فإن شباب العقبة ورغم خسارته في الجولات السابقة، إلا أنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم عيسى السباح وأحمد أبو حلاوة وأحمد هشام عبد المنعم وحماد الأسمر والثلاثي المحترف أوتيمار وماركوس والفلسطيني محمود السليمي.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى