2018/12/18 10:44:33 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / رائد عساف : الفريق يتمتع بمعنويات عالية جدا وان شاء الله سنستعيد الصدارة
رائد عساف : الفريق يتمتع بمعنويات عالية جدا وان شاء الله سنستعيد الصدارة

رائد عساف : الفريق يتمتع بمعنويات عالية جدا وان شاء الله سنستعيد الصدارة

ابتدأ رائد عساف كلامه بالترحيب بالفريق الضيف وأن الفريق يتمتع بمعنويات عالية وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدات والتين أسير ضمن الجولة الثالثة لدوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2016 والذي أقيم ظهر اليوم وجاء فيه :

 

المدير الفني لفريق التين أسير كورجي ديميتري :

حضرنا جيدا لهذه المباراة من الناحية البدنية والفنية والفريق سيقدم أفضل ما عنده وسنحاول ان لا نخسر المباراة فلدينا كل مقومات النجاح ، والوحدات فريق جيد جدا وقوي وفاز في آخر مباراة له بثلاثة أهداف في الدوري الأردني ونأمل أن نقدم أقصى ما لدينا ونتمنى أن تخرج المباراة جميلة .

 

كابتن فريق التين أسير أحمد نيتاييف :

شاهدنا مباريات الوحدات خلال البطولة الآسيوية والمباراة الأخيرة له في الدوري الأردني وهو فريق جيد جدا وستكون المباراة مهمة وشيقة بالنسبة لنا .

 

المدير الفني لفريق الوحدات رائد عساف :

نرحب بالفريق الضيف ونأمل أن نقدم مباراة جيدة ونخرج بالفوز رغم الظروف الصعبة وضغط المباريات الهائل على الفريق ولكن مع ذلك الفريق يتمتع بمعنويات عالية جدا وان شاء الله سنستعيد الصدارة .

كابتن فريق الوحدات محمود قنديل :

اللاعبون على اهبة الاستعداد وأتم الجاهزية والتحضيرات جيدة جدا ومباراة البقعة أعطتنا دافع قوي وأعدتنا غلى الفورمة المعهودة وان شاء الله جاهزون للعودة الى الصدارة بالفوز على التين أسير ، وحراس الوحدات بشكل عام دائما جاهزون لأي طارىء بقيادة الجهاز الفني للفريق وخاصة الكابتن أحمد جسام مدرب الحراس .
IMG_5595 IMG_5642 IMG_5645