2017/06/27 4:39:29 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / الوحدات يتصدر والجزيرة يتعادل أمام ذات راس في الأسبوع 19 لدوري المحترفين
الوحدات يتصدر والجزيرة يتعادل أمام ذات راس في الأسبوع 19 لدوري المحترفين

الوحدات يتصدر والجزيرة يتعادل أمام ذات راس في الأسبوع 19 لدوري المحترفين

حقق الوحدات فوزا ثمينا على ضيفه شباب الأردن بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الملك عبدالله الثاني، في إنطلاقة الأسبوع التاسع عشر لدوري المحترفين – المناصير لكرة القدم الخميس 13 نيسان.
وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع محترفه البرازيلي فرانيسيكو ويسلي في الدقيقة 63، ليرتقي الوحدات بهذا الفوز للنقطة 37 في الصدارة بينما توقف رصيد شباب الاردن عند النقطة 24 سادسا.
وعلى ستاد الأمير فيصل، حسم التعادل الإيجابي 3 – 3 مباراة ذات راس أمام نظيره الجزيرة، وافتتح عبدالله العطار النتيجة لصالح الجزيرة في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء، وفي الدقيقة 26 عادل لاعب ذات راس عادل رجب النتيجة، وفي الدقيقة 33 سجل فراس شلباية هدف التقدم لصالح الجزيرة، وأضاف محمد طنوس الهدف الثالث في الدقيقة 37، ومع بداية الشوط الثاني قلص عمار شلوح النتيجة لصالح ذات راس في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 80 سجل سامر السالم الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
وبهذه النتيجة وصل الجزيرة للنقطة 37 بنفس الرصيد النقطي مع الوحدات الذي تصدر بفارق الأهداف، في حين صعد ذات راس للنقطة 15 عاشرا.
وفي ثالث مباريات اليوم، حقق البقعة فوزا ثمينا على منشية بني حسن 2-1، عن طريق
محترفه ريميه بالدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أحرز عدنان عدوس هدف الفوز بالدقيقة 60، وسجل أشرف المساعيد في الدقيقة 19 هدف المنشية الوحيد، ليرفع البقعة رصيده للنقطة 16 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد المنشية عند النقطة 33 رابعا.
وتستكمل غدا الجمعة منافسات الأسبوع بمنافسات وحيدة، حيث يلاقي الحسين ضيفه الأهلي على ستاد الحسن في مدينة إربد عند الرابعة عصرا.