2017/10/22 9:51:27 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / منتخب ت 23 يخسر امام نظيره الفلسطيني “اسيوياً”
منتخب ت 23 يخسر امام نظيره الفلسطيني “اسيوياً”

منتخب ت 23 يخسر امام نظيره الفلسطيني “اسيوياً”

خسر المنتخب الوطني ت 23 امام نظيره الفلسطيني 2-3، اليوم الجمعة 21 تموز، في المباراة التي اقيمت على ملعب دورا الدولي في الخليل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا الصين 2018.

 

ولم ينجح المنتخب في استغلال تقدمه بهدفين نظيفين مع اهدره للعديد من الفرص المحققة، قبل ان يعود المنتخب الفلسطيني ويسجل 3 اهداف اكدت تفوقه في المباراة.

 

وسجل هدفي المنتخب يزن أبوعرب (19) و محمد الرازم (31)، فيما سجل لمنتخب الفلسطيني حازم أبو حماد (38)، محمود يوسف (65)، بهاء وريدات (76).

 

ومثل المنتخب في المباراة: رأفت الربيع، ورد البري، سعد الروسان، يزن العرب، ابراهيم الخب (فارس غطاشة)، محمد الرازم، نور الروابدة، احمد الرياحي (وسام دعابس)(أحمد المحارمة)، موسى التعمري وبهاء فيصل

 

ومع انطلاقة المباراة تقدم المنتخب للهجوم كاشفاً عن نواياه في افتتاح التسجيل، ولم ينجح بهاء فيصل في ترجمة اولى الانفرادات بالحارس الفلسطيني بعد ان سدد الكرة فوق العارضة، عاد بعدها الرياحي ليسدد من داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس الفلسطيني ببراعة.

 

استمر الرياحي وفيصل في اضاعة الفرص، قبل ان يستغل ابو عرب كرة ركنية استقرت امامه في المنطقة المحرمة ويسكنها الشباك معلناً عن افتتاح التسجيل للمنتخب، رد “الفلسطيني” اقتصر على الكرات العرضية، قبل ان يترجم الرازم تسديدته من خارج منطقة الجزاء للهدف الثاني للمنتخب.

 

ومن ضربة حرة مباشرة استطاع لاعب المنتخب الفلسطيني حازم ابو حماد ان ينجح في هز شباك المنتخب بعد ان سدد كرة قوية غالطت حارس المنتخب رأفت الربيع، رد المنتخب جاء سريعا بعد الهدف عبر توغل التعمري داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ليتصدى لها الحارس قبل ان يكملها الرياحي الذي لم يحسن استغلالها، وقبل انقضاء الحصة الاولى اضاع فيصل فرصة محققة للتسجيل بعد ان انفرد بحارس المرمى وسدد الكرة فوق العارضة، لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين مقابل هدف.

 

في الشوط الثاني استحوذ المنتخب الفلسطيني على مجريات اللقاء، متمتعاً بالروح القتالية التي اظهرها لاعبو “الفدائي”، وبالرغم من المحاولات العديدة للتعمري على المرمى فقد نجح “رجل المباراة” محمود يوسف في استثمار كرة طويلة راوغ خلالها دفاع المنتخب وسجل التعادل للمنتخب الفلسطيني.

 

ونجح لاعب المنتخب الفلسطيني بهاء وريدات في استغلال خروج خاطئ لحارس المرمى ليسجل الهدف الثالث، بعدها حاول المنتخب ادراك التعادل بعد زجه بورقة المحارمة وغطاشة الا ان “الفلسطيني” احكم اغلاق الدفاعات لتنتهي المباراة بفوز مثير للمنتخب الفلسطيني.

 

وتراجع المنتخب للمركز الثالث في ترتيب المجموعة ب3 نقاط، تاركاً المركزين الأول والثاني لطاجيكستان وفلسطين ب4 نقاط، فيما بقي رصيد بنغلادش خالياً من النقاط بعد خسارته امام طاجيكستان ب3-1.

 

وتقام مباريات الجولة الختامية للمجموعة الخامسة يوم الأحد 23 تموز، بلقاء المنتخب مع طاجيكستان، وفلسطين مع بنغلادش.

 

برونسكيل: اضعنا العديد من الفرص.. والفلسطيني استثمر الروح العالية

من جهة اخرى، اعتبر المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل ان خسارة المنتخب جاءت بعد اخطاء صغيرة استغلها لاعبو المنتخب الفلسطيني، مباركاً الفوز لاصحاب الأرض.

 

واضاف في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: “منتخب فلسطين يتمتع بروح قتالية عالية، سنعمل بجد للفوز على طاجيكستان لحصد التأهل للنهائيات الاسيوية”.