2017/08/22 5:39:30 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / منتخب ت 23 يواصل الاستعداد تأهباً لملاقاة طاجيكستان في ختام التصفيات الآسيوية..الاحد
منتخب ت 23 يواصل الاستعداد تأهباً لملاقاة طاجيكستان في ختام التصفيات الآسيوية..الاحد

منتخب ت 23 يواصل الاستعداد تأهباً لملاقاة طاجيكستان في ختام التصفيات الآسيوية..الاحد

واصل المنتخب الوطني ت 23 استعداداته الفنية والبدنية، تأهباً لملاقاة طاجيكستان غداً الاحد 23 تموز عند الرابعة والنصف عصراً، على ستاد دورا الدولي في مدينة الخليل، في ختام منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات اسيا 2018.

 

واجرى المنتخب تدريبه الرئيسي اليوم السبت 22 تموز، على ملعب الحسيني في مدينة الخليل، ارتكز على تمارين الاستشفاء من مباراة الأمس، قبل ان يقود المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل حصة تدريبية خفيفة ركز من خلالها على بعض النقاط التكتيكية التي ظهرت امام فلسطين.

 

واستقر المنتخب في المركز الثالث في ترتيب المجموعة ب3 نقاط، تاركاً المركزين الأول والثاني لطاجيكستان وفلسطين ب4 نقاط، فيما بقي رصيد بنغلادش خالياً من النقاط.

 

ولا بديل عن الفوز للمنتخب على طاجيكستان في مباراته الاخيرة الاحد 23 تموز للدخول في حسابات التأهل، فيما يلتقي بالمبارة الثانية منتخب فلسطين مع بنغلادش في ختام مباريات المجموعة.

 

ويشارك في التصفيات 29 منتخباً تم تقسيمها على 10 مجموعات، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

 

ورغم أن منتخب الصين مستضيف النهائيات حصل على بطاقة التأهل المباشر، إلا أن الاتحاد الصيني لكرة القدم أكد رغبته في مشاركة فريقه بالتصفيات، وبالتالي في حالة حصول المنتخب الصيني على إحدى بطاقات التأهل، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يتأهل للنهائيات.

 

وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قد قرر الغاء نتائج المنتخب صاحب المركز الاخير في كل مجموعة عقب انسحاب منتخب سريلكنا من المجموعة الأولى.