2017/12/15 12:19:48 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / قرارات مجلس الإدارة/تعيين رائد الحمود مدرباً لفريق الطائرة والموافقة على إقامة بطولة الشهيد أبو خضير الثالثة
قرارات مجلس الإدارة/تعيين رائد الحمود مدرباً لفريق الطائرة والموافقة على إقامة بطولة الشهيد أبو خضير الثالثة

قرارات مجلس الإدارة/تعيين رائد الحمود مدرباً لفريق الطائرة والموافقة على إقامة بطولة الشهيد أبو خضير الثالثة

اجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات مساء الأربعاء الماضي الموافق 2017/8/9 برئاسة رئيس النادي السيد يوسف الصقور ، ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي السيد خضر صوان ما يلي :
* الموافقة على التعاقد مع اللاعب رجائي عايد لمدة موسمين.

* تقرر بحث واقع نشاط الطائرة بعد ثلاثة شهور وإعادة تقييم النشاط وعلى ضوء المستجدات سوف تتخذ الهيئة الإدارية في ذلك الموقف باستمرار النشاط أو إلغاء النشاط.
* الموافقة على استضافة أكاديمية كرة القدم للنادي الإسلامي الكندي في شهر آذار من العام القادم وإعداد برنامج وفعاليات للزيارة وتكليف أمين السر بإجراء اللازم.
* الموافقة على تنسيب مدرب الكيك بوكسينج السيد باسم عطوة للمشاركة في الدورة التدريبية للكيك بوكسينج التي يشرف عليها الإتحاد الأردني لرياضة الكيك بوكسينج.
* الموافقة على الإنتساب في إتحاد الموي تاي وتكليف مدير النشاط وأمين سر النادي بإجراء اللازم.
* الموافقة على إعارة اللاعب زيد ابراهيم أبو ريش لنادي منشية بني حسن للموسم الكروي 2017-2018.
* الموافقة على إقامة لقائين وديين مع قدامى لاعبي كرة القدم في نادي الوحدات ومع كل من فريق مستشفى المقاصد بالقدس والثاني مع فريق نادي الأهلي الليبي وذلك على ملعب النادي في منطقة غمدان على أن تحدد اللقاءات لاحقاً.
* الموافقة بالسماح للاعب السوري فهد اليوسف للإلتحاق مع المنتخب السوري للمشاركة في مباريات الرسمية الأسيوية لتصفيات كأس العالم خلال الفترة من 26/8/2017 ولغاية 6/9/2017.
* تعيين السيد رائد الحمود مدرباً للفريق الأول لكرة الطائرة والسيد ماجد البس مدرباً لناشئين كرة الطائرة والسيد هشام الخوالدة مساعد مدرب بالفئات العمرية لكرة الطائرة واعتماد السيد محمد نعمان مديراً فنياً للفئات العمرية ومدرباً لفريق الشباب لكرة الطائرة والسيد حذيفة لافي معالجاً لنشاط كرة الطائرة والسيد عبدالله أبو فارة إداري للفريق الأول لكرة الطائرة.
* الموافقة على إقامة بطولة الشهيد محمد أبو خضير الثالثة (شهيد الفجر) للأكاديميات الكروية بمشاركة الاكاديمية الدولية للموهوبين الفلسطينيين الذي كان الشهيد أحد أعضائها وذلك خلال الفترة من 24/8/2017 ولغاية 27/8/2017 على ملعب النادي بمنطقة غمدان وتوجيه الدعوات للأندية التي تهتم بالاكاديميات الكروية.
* الموافقة على تنسيب السيدين خليل الجارحي و سعيد أبو عليا للمشاركة في الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى الأول للياقة البدنية (c).
* الموافقة على برنامج للفعاليات والندوات على النحو التالي:
– إقامة ورشات عمل للقضايا التدريبية الفنية والتكتيكية يحاضر فيها الاستاذ عزت حمزة.
– إقامة ورشتي عمل بقانون كرة القدم لفئة 14 سنة وفئة 16 سنة بالتنسيق مع لجنة الحكام باتحاد كرة القدم الأردني لشرح مواد القانون والتعديلات التي طرأت على اللعبة.
* تقرر طباعة منشور رياضي ملون عليه شعار النادي لحث الجماهير على التشجيع بروح رياضية عالية والابتعاد عن التفرقة والتعصب والتطرف وتوزيعه على الجماهير في المدرجات خلال مباريات بطولة درع الاتحاد.
* تكثيف لقاءات مع الأندية الأخرى والتنسيق فيما بينها لمنع العنف ونبذ الخلافات، وتقرر تشكيل لجنة للإشراف على هذه الفعاليات كلاً من (خضر صوان ، زيد أبو حميد ، زياد شلباية ، إياد الشملتي ، عزة حمزة).
* الموافقة على ما جاء في محضر اجتماع لجنة العلاقات العامة والمتضمن تعيين السيد سعيد الصيرفي رئيساً لرابطة مشجعي نادي الوحدات ، والموافقة على إقامة فعاليات حفل تكريم اللاعب عامر ذيب بالتنسيق بين لجنة العلاقات العامة و اللجنة الإجتماعية وإعداد اللازم.
* الموافقة على اعتماد اللوائح الداخلية للفريق الأول والفئات العمرية والأجهزة الفنية والطبية واللاعبين والمرافقين والمصادقة عليها ، وضرورة التقيد بها والعمل بها اعتباراً من تاريخه.
* الموافقة على ما جاء في محضر اجتماع لجنة الفتيان الايتام ومنها زيارة حديقة الحيوانات في منطقة اليادودة وفي منطقة الرصيفة ومتابعة تجهيز كسوة العيد للفتيان والحقيبة المدرسية.