2017/12/16 11:06:49 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / قرارات الهيئة الادارية/الوحدات يحتفل بميلاد القائد و إقامة معسكر تدريبي بدولة الإمارات العربية
قرارات الهيئة الادارية/الوحدات يحتفل بميلاد القائد و إقامة معسكر تدريبي بدولة الإمارات العربية

قرارات الهيئة الادارية/الوحدات يحتفل بميلاد القائد و إقامة معسكر تدريبي بدولة الإمارات العربية

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي الوحدات مساء يوم امس الاحد الموافق 3/12/2017 برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي السيد خضر صوان ما يلي :

*تكليف اللجنة الإجتماعية بالترتيب للاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والذي يقام في المركز الثقافي الملكي في وقت لاحق.

* الموافقة على إقامة معسكرا تدريبيا لفريق الكرة الاول في دولة الإمارات العربية، خلال الفترة 9-19 من كانون الثاني (يناير) المقبل، والذي يتخلله إقامة لقاء ودي مع فريق المريخ السوداني، وتكليف امين السر صوان ومدير نشاط الكرة زيد أبوحميد بالترتيب لابرام اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي الإماراتي.

* إعادة تشكيل لجنة الإحتراف الخاصة بفريق الكرة الأول، برئاسة أمين السر خضر صوان، وعضوية اعضاء الهيئة الإدارية كل من زيد أبو حميد و زياد شلباية و وليد السعودي.

* تشكيل لجنة مكونة من اعضاء الهيئة الإدارية وتضم كل من (غصاب خليل و وليد السعودي و زياد شلباية وإياد الشملتي) ، للاعداد الملف الخاص بالسلبيات والملاحظات بخصوص التذاكر ونسب الحضور خلال مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم، لمناقشتها مع المعنيين في اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

* الموافقة على التعاقد مع الكرواتي درجان سالييتش مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية بكرة القدم بالنادي وتكليف امين السر صوان لاجراء اللازم.

* الموافقة على توقيع عقود لعدد من لاعبي فريق كرة القدم الشباب، وهم كل من حربي أحمد، أحمد ثائر، يزن الغرابلة وعبد الله الفاخوري.

* تعيين الكابتن عامر ذيب مدربآ لفريق تحت 21 سنة اعتبارا من 1-12-2017.

* دعوة فريقي تحت 19 و21 سنة للتدريب اعتباراً من تاريخه، في الوقت الذي تم فيه الموافقة على تسجيل لاعبي الفئات العمرية مواليد 2004، 2005 و2006 لدى اتحاد الكرة.

* تعيين السيد محمد السيد سكرتيرا لنشاط الفئات العمرية لكرة القدم بالنادي.

* التاكيد على جميع اعضاء الأجهزة الفنية لفرق كرة القدم بالنادي، على ضرورة حضور جميع الدورات او ورشات العمل التي يقيمها اتحاد كرة القدم تبعا للحصول على الفائدة الفنية وتطوير قدراتهم بالشكل المطلوب

* الموافقة على طرح بطاقات تعريفية للبيع بمبلغ 25 دينار، والتي تخول صاحبها بالحصول على خصم تشجيعي بنسبة 25%من قيمة اجمالي فاتورة العلاج لدى مستشفى الإستقلال.

* الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة بغداد الدولية لكرة الطائرة، و المقرر اقامتها 21-26 كانون الثاني (يناير) المقبل.

* تكليف امين السر صوان بتوقيع عقود احترافية مع لاعبي فريق الكرة الطائرة بالنادي كل من محمد دقماق، محمد الناجي وأحمد العواملة.

* الموافقة للجنة الإجتماعية بالنادي، على إقامة احتفال بالذكرى الثلاثين للأنتفاضة الفلسطينية، وذلك عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل في مقر النادي، والذي يقام برعاية نقيب المحامين الإستاذ مازن ارشيدات.

* تحديد الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد من كل اسبوع موعدا لاجتماع الهيئة الإدارية للنادي