2017/12/16 10:58:30 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / الجهاز الفني للنشامى يزور اندية المربع الذهبي بالكأس
الجهاز الفني للنشامى يزور اندية المربع الذهبي بالكأس

الجهاز الفني للنشامى يزور اندية المربع الذهبي بالكأس

اطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة جمال ابو عابد، على تحضيرات اندية المحترفين التي تستعد لخوض مباريات قبل نهائي كأس الاردن –المناصير- الجمعة والسبت القادمين.

وقام الجهاز الفني بزيارة اندية شباب الاردن والجزيرة والوحدات والفيصلي عصر اليوم الثلاثاء 5 كانون الاول، حيث التقى ابو عابد المدراء الفنيين للفرق الاربعة، واستعرض ابرز ملامح خطة اعداد النشامى لنهائيات آسيا 2019.

ورافق ابو عابد خلال زيارته مدير المنتخب اسامة طلال، المدرب العام ماهر ابو هنطش، مدرب اللياقة كريم ملوش والمسؤول الاعلامي محمد العياصرة، حيث شدد على حرص النشامى الكبير لدعم مسيرة مختلف الاندية محلياً.

كما اطمأن الجهاز الفني للنشامى على الحالة البدنية والطبية والفنية لمختلف اللاعبين، مبدياً استعداده بتسخير كوادره لدعم الاندية بشكل متواصل، تجسدياً لاستراتيجية عمل اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين.

وناقش الجاهز الفني للنشامى مع مدربي الاندية الاربعة برنامج مباريات الكأس واياب الدوري وما يتخلل هذه الفترة من تجمعات للمنتخب الوطني والاندية استعداداً لنهائيات كأس آسيا 2019 في الامارات.

كما استمع الجهاز الفني للنشامى الى ابرز الملاحظات وتطلعات الاجهزة الفنية في الاندية، والمساعي المشتركة لتعزيز مسيرة كرة القدم الاردنية على وجه العموم.

كما ابدى جميع المدربين دعمهم الكامل للمنتخب الوطني، مؤكدين تعاونهم الكامل لانجاح مسيرة اعداد النشامى سعياً للظهور المثالي في نهائيات الامارات.

في المقابل، ثمن ابو عابد الدعم الكبير الذي يتلقاه المنتخب الوطني من ادارات الاندية واجهزتها الفنية، مشيراً الى ان الجميع يعمل في اطار واحد يصب في خانة الكرة الاردنية.

وأوضح المدير الفني للنشامى ان الهدف من هذه الزيارات ترتكز على ترسيخ العمل المشترك بين الاندية المنتخب، “البقاء على اطلاع وتماس مباشر مع مدربي الفرق واللاعبين، ومشاركة الاندية في خطة عمل المنتخب، والاستماع في الوقت نفسه للافكار والاراء من اصحاب الاختصاص، والتي تهدف في المحصلة الى اثراء المسيرة وتعزيزها”.

وأكد ابو عابد على ان الزيارات الميدانية لمختلف الاندية ستتواصل بشكل منتظم خلال الفترة القادمة، مشيراً الى ان البداية جاءت من الاندية التي تواصل حالياً تدريباتها استعداداً لخوض قبل نهائي بطولة الكأس.