2019/01/16 9:59:55 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / أرشيف الكاتب: لؤي القيسي

أرشيف الكاتب: لؤي القيسي

الوحدات يخسر امام سحاب وديا بالكرة

خسر فريق الوحدات لكرة القدم بهدف امام سحاب في اللقاء الودي الذي جرى اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان ضمن استعدادات الاخضر للاستحقاقات الرسمية المقبلة. وسجل سحاب هدفه في الفترة الثانية عن طريق لاعبه سائد الدبوبي.ولم يظهر الوحدات الذي افتقد لأكثر من ١١ لاعبا بالصورة المطلوبة ولم يصل مرمى سحاب الا في كان نادرة.على صعيد متصل يواصل فريق الكرة ... أكمل القراءة »

الوحدات يكثف تحضيراته ويختبر “كرامتيتش وفكتور” أمام سحاب الأحد

خاص – المركز الإعلامي كثف فريق الوحدات لكرة القدم من تحضيراته البدنية والفنية استعدادا للمرحلة المقبلة التي يحارب فيها الاخضر على جبهات محلية واسيوية، أبرزها لقاء الكويت الكويتي يوم 5 الشهر المقبل في إطار الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من دوري ابطال اسيا. واعد الجهاز الفني برنامجا مكثفا خلال الأسبوع المقبل يتضمن تدريبات صباحية ومسائية يومي السبت والثلاثاء، إضافة ... أكمل القراءة »

“طائرتنا الوحداتية” تنفض غبار الهزيمة الحزينة وتحلق في أجواء مليح

 الوحدات- المركز الاعلامي نفض فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة أثار الخسارة “الحزينة” أمام وادي موسى في ختام لقاءات مرحلة الذهاب، وحقق فوزاً مهماً على فريق مليح بنتيجة (0-3)، وبواقع أشواط 25-21، و25-23، و25-19، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من إياب مباريات الدوري الممتاز بالكرة الطائرة. وبهذا الفوز دشن الوحدات ثلاث نقاط جديدة في رصيده، ليرفعه إلى ... أكمل القراءة »

الوحدات يتقدم على حساب البقعة في كرة تحت 19سنة

المركز الإعلامي: خاص تقدم فريق الوحدات تحت 19سنة لكرة القدم خطوتين إلى الأمام، في دوري البنك العربي لفئته، ورفع رصيده الى 15 نقطة من 7 مباريات، وذلك بعد القوز على فريق البقعة بنتجية 2-0، في المباراة التي جرت على ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري. الوحدات الذي رمى بثقله منذ البداية، واستحوذ نجومه على أغلب مجريات ... أكمل القراءة »

الوحدات يهزم الصريح رباعية بدوري 19 عام

حقق الوحدات فوزاً هاماً على فريق الصريح بنتيجة (4-1) عصر اليوم ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت 19 عام 2018/2019، بالمباراة التي أقيمت على ملعب النادي بمنطقة غمدان. بدأ اللقاء بهدف تحقيق الفوز للوحدات ولكن وسط هذيان وخطأ غير مبرر مشترك بين الحارس والدفاع حقق الصريح هدف التقدم بالدقيقة الأولى ، ولكن عاد لاعبوا ... أكمل القراءة »

الوحدات الشاب يفرط بالفرصة الأخيرة ويخسر اللقب

خاص – المركز الإعلامي خسر فريق الوحدات الشاب فرصته الأخيرة وتنازل عن اللقب لصالح شقيقه شباب الحسين بنتيجة (0-3) وبواقع أشواط (23-25)، و(14-25)، و(19-25) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وسط حضور جماهيري متوسط. الوحدات دشن بداية قوية مطلع أحداث اللقاء، إلا أن الحال انقلب في اللحظات الاخيرة عندما كسب شباب الحسين الشوط ... أكمل القراءة »

الوحدات يكتسح الاهلي بخماسية ويعزز الصدارة بدوري سن15

اكتسح الوحدات نظيره الاهلي بخماسية نظيفة ضمن مباريات الاسبوع السابع المؤجل من عمر دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 15 عام 2018/2019، بالمباراة التي اقيمت على ملعب نادي الاهلي في غمدان عصر اليوم الجمعة. الوحدات دخل بتشكيلة ضمت الحارس معاذ عابد ومن أمامه قلبي الدفاع جهاد عزمي وخالد رائد ، بينما تولى مهمة الأطراف الظهيرين إسماعيل النمروطي وصهيب القاضي بمهام ... أكمل القراءة »

الوحدات يستذكر اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

برعاية الفايز وبتنظيم من اللجنة الاجتماعية الوحدات يستذكر اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني خاص: المركز الإعلامي استذكر نادي الوحدات وبتنظيم من لجنته الاجتماعية مساء اليوم الخميس، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذكرى وعد بلفور المشؤوم، حيث جاءت الفعالية برعاية رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز، وبحضور رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور وأعضاء الهيئة الإدارية وجمع غفير من ممثلي ... أكمل القراءة »

الوحدات يكتسح الصريح بسباعية نظيفة في دوري سن17

حقق الوحدات فوزه الرابع على حساب نظيره الصريح بسباعية نظيفة صمن مباريات الاسبوع السادس من دوري البنك العربي لاندية المحترفين تحت سن 17 عام 2018 -2019 المباراه التي اقيمت على ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان عصر اليوم السبت. وضمت تشكيلة الوحدات مراد الفالوجي لحراسه المرمى وامامه عرفات الحاج ومحمد ابو شقرة قلب دفاع وظهيرين تامر خميس وعلاء ديه خلف ... أكمل القراءة »

الوحدات يكتسح السلط بثلاثية ويواصل الصدارة في دوري سن15

اكتسح فريق الوحدات ضيفه فريق السلط بثلاثية دون رد ضمن مباريات الاسبوع التاسع من عمر دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 15 عام 2018/2019، بالمباراة التي اقيمت على ملعب نادي الوحدات في غمدان عصر اليوم الجمعة. الوحدات دخل بتشكيلة ضمت الحارس معاذ عابد ومن أمامه قلبي الدفاع جهاد عزمي وجبر بدوان ، بينما تولى مهمة الأطراف الظهيرين إسماعيل النمروطي وصهيب ... أكمل القراءة »