2019/03/21 1:02:31 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / أرشيف الكاتب: لؤي القيسي

أرشيف الكاتب: لؤي القيسي

“وحداتي 17” يغرد على القمة وحيدا

واصل فريق الوحدات سن 17 تقديم عروضه القوية وتحقيق الانتصارات، بعدما حقق الفوز على نظيره شباب الاردن بنتيجة 3-1، وذلك في اللقاء المؤجل الذي اقيم عصر الثلاثاء على ملعب النادي بمنطقة غمدان. وحملت اهداف الوحدات امضاء مهند سمرين هدفين ومالك المحسيري هدف. وبهذه النتيجة ابتعد الوحدات وحيدا في القمة برصيد 40 نقطة وبفارق 8 نقاط عن شباب الاردن في المركز ... أكمل القراءة »

وحداتي 15 ينتزع الصدارة بجدارة

خاص- المركز الاعلامي نجح فريق الوحدات من انتزاع صدارة الترتيب العام لبطولة دوري تحت 15 وذلك بعدما تفوق على شباب الاردن في قمة لقاءات البطولة بهدفين مقابل لا شيء. الوحدات افتتح التسجيل عبر محمد المدني في الشوط الاول والذي انتهى بتقدم الوحدات. وفي الشوط الثاني نجح الوحدات في فرض سيطرته المطلقة على اجواء اللقاء وسط محاولات جادة من جانب الشباب ... أكمل القراءة »

الوحدات يبدأ الاستعدادا لـ”هلال القدس” الفلسطيني

بدأ فريق الوحدات لكرة القدم استعدادته للمباراة الهامة التي تجمعه مع مستضيفه هلال القدس الفلسطيني، عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الإثنين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في “الرام”، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ولم يحصل نجوم الفريق سوى على قسط بسيط من الراحة ذلك إنهم وصلوا مقر إقامتهم في فندق الميلينيوم عند ... أكمل القراءة »

الوحدات يعيق شباب الأردن في كرة تحت 19 سنة

أعاق الوحدات نظيره شباب الأردن متصدر دوري البنك العربي لفئة تحت 19 سنة لكرة القدم، عندما فاز عليه بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اليوم على ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان، في أجواء مشحونة قلب فيها الوحدات تأخره بهدف، الى فوز ثمين بهدفي مرضي والديرباني، وعزز رصيده النقطي الى 33 نقطة من 14 مباراة، وأقترب من قمة الترتيب التي يتصدرها ... أكمل القراءة »

اليعقوبي: يجب على اتحاد الكرة أن ينصف الوحدات 

أكد المدير الفني لفريق الوحدات التونسي قيس اليعقوبي، أن على اتحاد الكرة انصاف ممثل الكرة الأردنية، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المبارة التي انتهت لصالح فريق الوحدات بنتيجة هدف لصفر، معتبرا أن فريق النجمة فريق لا يستهان به، وكان عليه –اي اليعقوبي- أن يحضر مجموعته للحصول على النقاط الثلاث في ظروف صعبة جدا، خاصة أنها تلت لقاء الوحدات الاخير ضمن ... أكمل القراءة »

النجمة اللبناني يختتم تحضيراته للقاء الوحدات

خاص _المركز الإعلامي اختتم فريق النجمة اللبناني تحضيراته للقاء الوحدات في الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم يوم غدٍ الاثنين، وذلك من خلال التدريب الذي أقيم على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة شرقي العاصمة عمان. وشهدت تدريبات النجمة افساح المجال أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة من الزمن، قبل أن يصار إلى اغلاقها أمام وسائل الإعلام ... أكمل القراءة »

النجمة اللبناني يتدرب في عمان

خاص _ المركز الاعلامي اجرى فريق النجمة اللبناني تدريبه الاول مساء السبت على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، وذلك عقب وصول بعثة الفريق الى عمان صباح السبت للقاء الوحدات في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي. وشهدت تدريبات الفريق الضيف تمارين خفيفة هدف من خلالها الجهاز الفني لازالة اثار التعب عن لاعبي الفريق وسط حرص واضح على عدم كشف ابرز الاوراق الخاصة ... أكمل القراءة »

الوحدات يتفوق على الصريح برباعية

المباراة : الوحدات و الصريح (ملعب الحسن) المناسبة : الاسبوع الرابع عشر /دوري المناصير الاردني للمحترفين 2018-2019 النتيجة : فوز الوحدات 4\2 بهاء فيصل (37) + (90) سعيد مرجان (46) حمزة الدردور (60) الوحدات ايمانويل (2) عبد الرؤوف الروابدة (71)/ج الصريح الانذارت : سامي الهمامي (1) حمزة الدردور (45+2) سليم عبيد (70) الوحدات خالد الياسين (10) الصريح التبديلات : محمد الباشا بدلآ من ادهم القريشي ... أكمل القراءة »

“الاخضر الصغير” تعادل بطعم الخسارة ومشاركة في الصدارة

خاص _المركز الاعلامي افلت فريق الوحدات الشاب من الخسارة امام شقيقه الجزيرة واستطاع ان يدرك التعادل في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الاولى من مباريات الاياب في اللقاء الذي اقيم على ملعب الجزيرة عصر الجمعة. وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده الى 29 نقطة في صدارة الترتيب والتي باتت مهددة خاصة وان شباب الاردن حقق الفوز ... أكمل القراءة »

اليعقوبي: الكويت استحق الفوز

قال المدير الفني لفريق الوحدات قيس اليعقوبي ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، “نبارك للكويت، وصراحة لعب الفريق 35 دقيقة فقط؛ ويجب طوي الصفحة سريعا والتفرغ للقاء السلط في دوري المحترفين”. وأضاف :”الكويت امتلك لاعبين محترفين مؤثرين، استقطبهم بمبالغ مالية عالية، بعكس الوحدات”. وتابع: “محترفو الكويت استوعبوا الصدمة مبكرا وعادوا للقاء؛ واعترف اننا ما نزال نعاني من المشاكل الدفاعية؛ ولكن ... أكمل القراءة »