2019/02/18 11:07:40 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / أرشيف الكاتب: محمد ذياب

أرشيف الكاتب: محمد ذياب

“وحداتي 19” يعبر شواطئ الجزيرة بهدفي الربان الصلاج

خاص – المركز الإعلامي نجح فريق الوحدات تحت 19 عاماً من عبور شواطئ الجزيرة بنجاح وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة من إياب بطولة الدوري. الوحدات 2-1 الجزيرة محصلة الشوط الأول للفريقين لم ترتقي للمستوى المطلوب، وهو ما عجل بأن تأتي صافرة النهاية معلنة عن تعادل سلبي، ... أكمل القراءة »

همسة عتاب من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة إلى لاعبي الوحدات

خاص – المركز الإعلامي همسة عتاب وجهها رئيس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، غداة الاجتماع الذي جمع الطرفين اليوم عقب تدريب الفريق الأول في ملعب غمدان. وحضر من جهة مجلس الإدارة رئيس النادي يوسف الصقور واعضاء الهيئة الإدارية كل من نائب الرئيس علي خليفة الى جانب غصاب خليل واياد الشملتي ووليد السعودي وزيد ... أكمل القراءة »

“المارد الأخضر” يستقبل الغزاة بدرع “السطوة”

خاص – المركز الإعلامي يستقبل فريق الوحدات-المارد الأخضر- ضيفه الحسين إربد –الغزاة- بدرع السطوة، عندما ينتصر التاريخ للوحدات في تاريخ لقاءاته أمام الحسين إربد، وفقا لما تفسره نتائج الفريقين في 77 لقاء بمسابقة الدوري، والتي ارتدت رداء القوة والندية، حيث فاز الوحدات في «41» وخسر في «15» مباراة وتعادل الفريقان في «21» مواجهة»، وتاليا السرد التفصيلي للقاءات الفريقين بالدوري. – ... أكمل القراءة »

الوحدات يتسلح بالعزيمة والإصرار قبل مواجهة الحسين اربد

خاص – المركز الإعلامي يتدرب فريق الوحدات لكرة القدم بكل عزيمة واصرار، ويتطلع لتعويض النتيجة السلبية الأخيرة التي تحققت أمام السلط بالحصول على كامل الغلة النقطية أمام الحسين اربد في الموقعة التي تجمعهما عند الساعة الرابعة من مساء يوم السبت المقبل على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لحساب الجولة 13 من دوري المحترفين لكرة القدم. ويدرك الجهاز الفني ولاعبي الفريق ... أكمل القراءة »

“وحداتي19” يحسم قمة الشمال بجزاء الثواني الاخيرة

خاص – المركز الإعلامي واصل فريق الوحدات الشاب مطاردة المتصدر شباب الاردن وحقق فوزا ثمينا وغاليا على شقيقه الحسين اربد بنتيجة 2-3 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثانية من اياب بطولة دوري تحت 19 عاما بكرة القدم. وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده الى 24 نقطة في المركز الثاني مواصلا مطاردة المتصدر شباب الاردن وبفارق نقطتين بعد تعادل ... أكمل القراءة »

الوحدات يبدأ التحضير لموقعة الحسين اربد

خاص – المركز الإعلامي بدأ فريق الوحدات لكرة القدم تحضيراته للموقعة الهامة التي تجمعه مع شقيقه الحسين اربد، عند الساعة الرابعة من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم. وخاض الفريق تدريبه اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، عقب الاستراحة التي منحت للاعبين وامتدت (٤٨) ساعة، بعد اللقاء ... أكمل القراءة »

“وحداتي 17” يبحر على شواطئ الجزيرة بنجاح وينفرد بالقمة

خاص – المركز الإعلامي نجح فريق الوحدات الشاب من تحقيق فوز ثمين وغالي على شقيقه الجزيرة بنتيجة 2-1 ضمن لقاءات بطولة دوري تحت 17 عاماً، والتي اقيمت على ملعب الجزيرة بمنطقة غمدان، ليدشن الوحدات ثلاث نقاط ثمينة في رصيده ويستغل تعثر الفيصلي أمام الأهلي، موسعاً الفارق إلى 7 نقاط مع أقرب منافسيه واقفاً على القمة برصيد 31 نقطة. هدف بهدف ... أكمل القراءة »

الوحدات الشاب يتجاوز الرمثا ويواصل المطاردة

المركز الإعلامي- خاص واصل فريق الوحدات تحت 19 سنة مطاردته لمتصدر دوري فئته-دوري البنك العربي- فريق شباب الأردن، عندما تجاوز مستضيفه الرمثا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب الرمثا اليوم، لحساب الجولة العاشرة من الدوري، والتي رفع معها الوحدات رصيده الى 21 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر شباب الأردن برصيد 25 نقطة. وبالتفاضيل، فرد فريق الوحدات سيطرته ... أكمل القراءة »

الوحدات يضع نتيجة الكويت جانباً ويتطلع لـ”التميز”محلياً

خاص – المركز الإعلامي يضع فريق الوحدات لكرة القدم إخفاقه الآسيوي جانبا، نظرا لعدم تأهله إلى الملحق الثاني المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا عقب الخسارة أمام الكويت الكويتي (2-3)، ويفكر في التميز محليا عبر بطولة دوري المحترفين، وهذا لن يتحقق إلا عبر تحقيق نقاط الفوز في الموقعة التي تجمعه أمام السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء ... أكمل القراءة »

اليعقوبي: جماهير الوحدات اللاعب رقم “واحد” ومباراة السلط الأهم بالموسم

خاص – المركز الإعلامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليعقوبي: جماهير الوحدات اللاعب رقم “واحد” ومباراة السلط الأهم بالموسم عبدالله: هدف “العميد” الفوز واعتدنا على اللعب بحضور جماهيري كبير أكد المدير الفني لفريق الوحدات قيس اليعقوبي أن جماهير الوحدات اللاعب رقم “واحد” بالملعب، واللاعبين يعون دور الجماهير الحقيقي في تحفيزهم وتشجيعهم ودفعهم على طريق الانتصارات، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي ... أكمل القراءة »