2019/03/21 1:00:29 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / كرة الطائرة

كرة الطائرة

الأميرة آية بنت الفيصل تترأس لجنة كرة الطائرة المؤقتة

المركز الإعلامي-خاص قرر المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت الفيصل والسيد أحمد الهناندة نائباً للرئيس وعضوية كل من ، العميد جهاد قطيشات والدكتور عيسى علاونة والأستاذ ذياب الشطرات والسيد فادي الجزازي والسيد سعيد ملحس. أكمل القراءة »

الظلم التحكيمي يُنهي حلم “الأخضر” بالإحتفاظ بلقب الطائرة

خاص – المركز الإعلامي الوحدات يعترض رسميا لدى اتحاد الكرة الطائرة الظلم التحكيمي ينهي حلم “الأخضر” بالإحتفاظ باللقب  تقدم نادي الوحدات بإعتراض رسمي على الأحداث التي رافقت مباراته امام وادي موسى مساء الثلاثاء، والذي حمل توقيع نائب رئيس النادي مدير نشاط الكرة الطائرة م.علي خليفة، مدير الفريق معتز جابر والمدير الفني يوسف أبو حميد، والذي وضعه بشكل قانوني على طاولة ... أكمل القراءة »

الوحدات يرحب بوادي موسى برسم الاحتفاظ بلقب “الطائرة”

خاص – المركز الإعلامي يسدل الستار رسميا على الجولة الاخيرة من لقاءات اياب بطولة الدوري الممتاز بالكرة الطائرة عند السادسة من مساء الثلاثاء، عندما يظهر الوحدات وهو يرحب بضيفه وادي موسى في لقاء يصنف بأن يكون من أقوى لقاءات البطولة خاصة وان الفائز سيقف على منصة التتويج بطلا لبطولة الدوري. الوحدات ووادي موسى يتشاركان بنفس الرصيد النقطي 30 نقطة؛ ومسألة ... أكمل القراءة »

“طائرتنا الوحداتية” تهتدي للفوز على الكرمل رغم “ظلم التحكيم”

خاص – المركز الاعلامي نجح فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة من تحقيق فوز ثمين وهام في الجولة قبل الأخيرة من إياب مباريات الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، وذلك بعدما تفوق على شقيقه الكرمل 3-2، وبواقع أشواط 29-31، و25-15، و25-20، و27-29، و15-7، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الحسن بإربد، وسط “ظلم تحكيمي فاحش” على مرأى الجميع. وبهذا الانتصار دشن الوحدات ... أكمل القراءة »

الوحدات يطرق أبواب العودة ويُغازل الكرمل

خاص – المركز الإعلامي نجح فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة من تحقيق فوز مهم ومستحق على العودة بنتيجة 3-0، وبواقع أشواط 25-20، و25-16، و25-18، وذلك ضمن لقاءات إياب بطولة الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، والتي احتضنها صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ليرفع الوحدات رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة، منتظراً لقاء يوم الأربعاء أمام الكرمل، حيث سيرتحل الوحدات إلى الشمال ... أكمل القراءة »

الوحدات يمضي بشخصية البطل ويجتاز شباب الحسين

خاص – المركز الإعلامي واصل فريق الوحدات الاول بكرة الطائرة تألقه ودشن فوزا مهما على شقيقه شباب الحسين بنتيجة بيضاء 3-٠، وبواقع اشواط 17-25 و18-25 و19-25 في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب عصر الخميس. الوحدات بفوزه اضاف ثلاث نقاط ثمينة لرصيده ليرفعه الى 25 نقطة وسيلاقي العودة عصر الاحد المقبل في صالة قصر الرياضة. أكمل القراءة »

الوحدات و شباب الحسين العراقة والأناقة بكرة الطائرة غداً

خاص – المركز الإعلامي يطمح الوحدات مواصلة حصد الانتصارات، ويدرك في ذات الوقت أنه يقابل فريق عنيد يتسلح بروح لاعبيه الشباب، عندما يقابل شباب الحسين عند الساعة الخامسة مساء يوم غد الخميس، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب. اويدرك الوحدات انه مطالباً بأن لا يفرط بأي نقطة إذ ما أراد الاحتفاظ باللقب، حيث من المتوقع أن يواصل المدير الفني ... أكمل القراءة »

الوحدات ينجُو من فخ عيرا ويمضي في الصدارة

خاص – المركز الإعلامي واصل فريق الوحدات الاول بالكرة الطائرة مطاردة وادي موسى في الصدارة وحقق فوزا مثيرا وشاقا على عيرا بنتيجة 1-3 وبواقع اشواط 25-23؛ و 17-25، و27-29، و 25-27، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب. وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده الى 22 نقطة متخلفا بفارق الاشواط عن وادي موسى والذي يصب ... أكمل القراءة »

مطر والرمحي جديد “طائرة الوحدات”

قيد فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة نجم المنتخب الوطني ونادي شباب الحسين سابقاً حسين الرمحي على كشوفاته رسمياً، وذلك للاستعانة باللاعب فيما تبقى من لقاءات ببطولة الدوري الممتاز الجارية حالياً، في الوقت الذي عاد به اللاعب عبد الله أسامة مطر إلى صفوف الفريق قادماً من المملكة العربية السعودية. ويأتي قرار التنسيب بمطر والرمحي بناء على طلب المدير الفني يوسف أبو ... أكمل القراءة »

الوحدات يخسر القمة أمام وادي موسى ؟!

خاص – المركز الإعلامي خسر فريق الوحدات لقاء القمة أمام شقيقه وادي موسى بنتيجة (2-3)، وذلك في اللقاء الذي حمع الفريقين على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب. الوحدات 2-3 وادى موسى فاجئ وادي موسى الوحدات بالقوة الهجومية الضاربة التي اتبعها منذ بداية اللقاء، بعدما أحسن الصربي تيجيدا والفنزويلي ارسنجر الضرب من مختلف المحاور فيما كان امين السطري وعبد الله ... أكمل القراءة »