2019/05/25 11:54:45 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / كرة الطائرة

كرة الطائرة

الوحدات “أ” وصيفاً بالكرة الطائرة الشاطئية

خاص – المركز الإعلامي لم يكتب للنهايات الجميلة أن تكتمل، وذلك بعدما حل فريق الوحدات أ المكون من سائد الحسن ومحمد القطامي، وصيفا في بطولة الكرة الشاطئية بعد ان خسر امام فريق الدرك ب المكون من احمد العواملة ومحمد دقماق بنتيجة 0-2 وبواقع اشواط 22-18 و21-16. ليرضى الوحدات بالمركز الثاني طواعية في ضل الفارق البدني الكبير وعامل الخبرة الذي تسلح ... أكمل القراءة »

“طائرتنا الوحداتية” تتأهل الى نصف نهائي الشاطئية

خاص – المركز الإعلامي نجح فريق الوحدات أ من تحقيق فوزين متتاليين ليتأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة كرة الطائرة الشاطئية والمقامة حاليا على ملاعب سمو الاميرة اية الفيصل في مدينة الحسين للشباب. ونجح فريق الوحدات أ من تحقيق الفوز على شباب الحسين ب بنتيجة 0-2، 11-21 و 18-21، ليتأهل الى الدور ربع النهائي ويتجاوز الجامعة الاردنية ب بنتيجة ... أكمل القراءة »

طائرة الوحدات الشاطئية تتغلب على الدرك وتتأهل

خاص – المركز الإعلامي حقق فريق الوحدات “أ” فوزاً مهماً على فريق الدرك “أ” بنتيجة 0-2 وبواقع أشواط 21-19 ؛ والشوط الثاني 23-21 وذلك ضمن لقاءات بطولة الكرة الشاطئية التي ينظمها اتحاد اللعبة على ملاعب سمو الأميرة آية الفيصل بمدينة الحسين للشباب. وسيلاقي الوحدات “أ” نظيره شباب الحسين “ب” يوم الاربعاء في الدور الثاني من البطولة. ومثل الوحدات “أ” اللاعبين ... أكمل القراءة »

إدارة الوحدات تطمئن على اللاعب أحمد نافز

خاص – المركز الإعلامي حرص رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة وعضو مجلس الإدارة الناطق الإعلامي وليد السعودي على زيارة لاعب فريق الوحدات الشاب بالكرة الطائرة أحمد نافز في المركز العربي للقلب، وذلك بعد تعرض اللاعب لوعكة صحية خلال إحد تدريبات المنتخب الوطني. واطمئن حوامدة والسعودي على اللاعب بحضور مدير الفريق ماهر منصور، وتمنوا له الشفاء العاجل. أكمل القراءة »

الأميرة آية بنت الفيصل تترأس لجنة كرة الطائرة المؤقتة

المركز الإعلامي-خاص قرر المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت الفيصل والسيد أحمد الهناندة نائباً للرئيس وعضوية كل من ، العميد جهاد قطيشات والدكتور عيسى علاونة والأستاذ ذياب الشطرات والسيد فادي الجزازي والسيد سعيد ملحس. أكمل القراءة »

الظلم التحكيمي يُنهي حلم “الأخضر” بالإحتفاظ بلقب الطائرة

خاص – المركز الإعلامي الوحدات يعترض رسميا لدى اتحاد الكرة الطائرة الظلم التحكيمي ينهي حلم “الأخضر” بالإحتفاظ باللقب  تقدم نادي الوحدات بإعتراض رسمي على الأحداث التي رافقت مباراته امام وادي موسى مساء الثلاثاء، والذي حمل توقيع نائب رئيس النادي مدير نشاط الكرة الطائرة م.علي خليفة، مدير الفريق معتز جابر والمدير الفني يوسف أبو حميد، والذي وضعه بشكل قانوني على طاولة ... أكمل القراءة »

الوحدات يرحب بوادي موسى برسم الاحتفاظ بلقب “الطائرة”

خاص – المركز الإعلامي يسدل الستار رسميا على الجولة الاخيرة من لقاءات اياب بطولة الدوري الممتاز بالكرة الطائرة عند السادسة من مساء الثلاثاء، عندما يظهر الوحدات وهو يرحب بضيفه وادي موسى في لقاء يصنف بأن يكون من أقوى لقاءات البطولة خاصة وان الفائز سيقف على منصة التتويج بطلا لبطولة الدوري. الوحدات ووادي موسى يتشاركان بنفس الرصيد النقطي 30 نقطة؛ ومسألة ... أكمل القراءة »

“طائرتنا الوحداتية” تهتدي للفوز على الكرمل رغم “ظلم التحكيم”

خاص – المركز الاعلامي نجح فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة من تحقيق فوز ثمين وهام في الجولة قبل الأخيرة من إياب مباريات الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، وذلك بعدما تفوق على شقيقه الكرمل 3-2، وبواقع أشواط 29-31، و25-15، و25-20، و27-29، و15-7، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الحسن بإربد، وسط “ظلم تحكيمي فاحش” على مرأى الجميع. وبهذا الانتصار دشن الوحدات ... أكمل القراءة »

الوحدات يطرق أبواب العودة ويُغازل الكرمل

خاص – المركز الإعلامي نجح فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة من تحقيق فوز مهم ومستحق على العودة بنتيجة 3-0، وبواقع أشواط 25-20، و25-16، و25-18، وذلك ضمن لقاءات إياب بطولة الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، والتي احتضنها صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ليرفع الوحدات رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة، منتظراً لقاء يوم الأربعاء أمام الكرمل، حيث سيرتحل الوحدات إلى الشمال ... أكمل القراءة »

الوحدات يمضي بشخصية البطل ويجتاز شباب الحسين

خاص – المركز الإعلامي واصل فريق الوحدات الاول بكرة الطائرة تألقه ودشن فوزا مهما على شقيقه شباب الحسين بنتيجة بيضاء 3-٠، وبواقع اشواط 17-25 و18-25 و19-25 في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب عصر الخميس. الوحدات بفوزه اضاف ثلاث نقاط ثمينة لرصيده ليرفعه الى 25 نقطة وسيلاقي العودة عصر الاحد المقبل في صالة قصر الرياضة. أكمل القراءة »