2019/04/23 11:50:42 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات

اخبار الوحدات

967

“وحداتي 17” يفشل في اصطياد “الغزلان”

خاص -المركز الاعلامي فشل فريق الوحدات سن 17 من مواصلة حصده للانتصارات ووقع هذه المرة ولأول مرة في شرك الخسارة أمام شقيقه الرمثا بنتيجة (2-1)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري سن 17 لأندية المحترفين “البنك العربي” على ملعب النادي في منطقة غمدان. الرمثا استغل الهفوات الدفاعية للوحدات وتمكن من تسجيل هدفين، في ... أكمل القراءة »

الوحدات ينجو من كمين اليرموك بـ”الكأس”

المباراة : الوحدات و اليرموك (ستاد الملك عبدالله الثاني) المناسبة : الدور 16/ كأس الاردن-المناصير 2018/2019 النتيجة : فوز الوحدات 2\1 محمد الباشا (28)/ج حسن عبدالفتاح (69) الوحدات سند جعارة (79) اليرموك الانذارت : فادي عوض (48) احمد ثائر (86) الوحدات عبدالرحمن مرعي (71) انس الشواهين (85) اليرموك التبديلات : رجائي عايد بدلآ من فادي عوض (57) انس العوضات بدلآ من يزن ثلجي (72) صالح ... أكمل القراءة »

“وحداتي 15” يزهو باللقب

خاص – المركز الاعلامي توج رئيس دائرة المسابقات باتحاد الكرة عوض الشعيبات ومندوب البنك العربي طارق الحاج حسن فريق الوحدات بلقب بطولة دوري سن 15 بعد فوزه على شقيقه الحسين اربد بهدف نظيف حمل توقيع عمر العزازمة من ضربة جزاء في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الاخيرة من بطولة الدوري. الوحدات الذي توج نفسه بطلا ... أكمل القراءة »

إغلاق باب الترشح لرئاسة وعضوية الهيئة الادارية للنادي

أعلن الناطق الرسمي لنادي الوحدات السيد خضر صوان عن اغلاق باب الترشح لرئاسة النادي والهيئة الادارية رسميا صباح الخميس، وذلك بحضور مندوبي مديرية شباب العاصمة علي عبيدات ومحمود الكيلاني. وبحسب صوان الذي افضى بالخبر تقدم للترشح لرئاسة النادي كلا من يوسف الصقور و د.بشار حوامدة، فيما بلغ عدد المتقدمين لعضوية الهيئة الادارية 33 شخص وهم اسعد محيسن وزكريا الجليس وخالد ... أكمل القراءة »

الوحدات يركز على موقعة اليرموك بالكأس

خاص – المركز الإعلامي يركز فريق الوحدات لكرة القدم على موقعته الهامة أمام شقيقه اليرموك في اللقاء الذي يقام يوم بعد غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لحساب لقاء دور ال١٦ من بطولة كأس الأردن بكرة القدم. ويدرك الاخضر جيدا حاجته العودة إلى سكة الانتصارات من جديد سعيا للمحافظة على آماله بالحصول على لقب محلي في الموسم الحالي، ... أكمل القراءة »

اليعقوبي: ظروفنا في المباراة كانت صعبة واتقبل النقد

قال المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي في المؤتمر الذي أعقب المباراة أن ظروف المباراة كانت صعبة جدا على اللاعبين الذين عانوا الضغوطات، خصوصا بعد طرد اللاعب عبيدة السمارنة، ولم نقدم كفريق المطلوب منا. واكمل قيس: تعليماتي للاعبين كانت واضحة بضرورة ضبط مهاجمي الجيش وعدم افساح المجال لهم للعب الكرات العرضية. ولا يوجد اي مبرر لطريقة تسيير اللاعبين للمباراة، طرد عبيدة ... أكمل القراءة »

الوحدات يتفوق على نفسه ويبقي على أماله في الكأس الآسيوية أمام الجيش السوري

المباراة : الوحدات و الجيش السوري (ستاد الملك عبدالله الثاني) المناسبة : الجولة الرابعة (المجموعة الاولى) كاس الاتحاد الاسيوي 2019 النتيجة : التعادل 1/1 حسن عبدالفتاح (86) الوحدات باسل مصطفى (53) الجيش الانذارت : صالح راتب (28) عبيدة السمارنة (39) طرد الوحدات آدم شريفة (37) باسل مصطفى (39) محمد الواكد (65) الجيش التبديلات : يزن ثلجي بدلآ من ادهم القريشي (59) حسن عبدالفتاح بدلآ من ... أكمل القراءة »

الوحدات يخاطب الجيش بلغة الفوز

يخاطب فريق الوحدات لكرة القدم نظيره الجيش السوري بلغة الفوز فقط خلال المواجهة التي تجمع الفريقين عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لحساب الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويتطلع الاخضر لاستعادة صدارة المجموعة الأولى من بوابة الفريق السوري وهذا الأمر لن يتحقق سوى باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق ... أكمل القراءة »

الجيش السوري يخوض بروفته الأخيرة قبل لقاء الوحدات غداً

خاص – المركز الاعلامي اختتم فريق الجيش السوري بقيادة مدربه الوطني طارق جبان تدريباته والتي أقيمت مساء اليوم على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة تحضيراً للقاء فريق الوحدات يوم غدٍ الثلاثاء على نفس الملعب لحساب الجولة الرابعة من إياب المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم. وحرص جبان الجيش على فتح التدريب لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام ... أكمل القراءة »

“وحداتي 15” يعزف أنشودة النصر من بوابة الرمثا ويتوج مبكراً باللقب

واصل فريق الوحدات سن 15 تألقه وتوج نفسه مبكراً بطلاً لبطولة دوري سن 15 لأندية المحترفين “البنك العربي” قبل الختام بجولة واحدة، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على ضيفه الرمثا بهدفين نظيفيين حملا توقيع صهيب القاضي، ومصطفى سليم، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر الفيصلي. “وحداتي 15” استحق التتويج باللقب، هذا ما أكده المدير ... أكمل القراءة »