2018/10/17 10:02:15 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية

اخبار محلية

اصدار جدول مباريات بطولة البنك العربي ت17 لاندية المحترفين

اصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم، جدول مباريات بطولة البنك العربي ت17 لاندية المحترفين لموسم 2018/2019.   للاطلاع على جدول المباريات اضغط هنا أكمل القراءة »

سحب قرعة بطولات “البنك العربي” للفئات العمرية

سحبت اليوم الأحد 19 آب قرعة بطولات “البنك العربي” للفئات العمرية، بحضور ممثلي الأندية المشاركة وبإشراف نائب مدير المسابقات محمد منكو. وكانت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم حددت سابقا مواعيد بطولات ‘البنك العربي’، بحيث تنطلق بطولة ت 15 يوم 31-8-2018، وبطولة ت 17 يوم 6-10-2018، وبطولة ت 19 يوم 1-11-2018، وبطولة ت 21 يوم 1-4-2019.   بدوره تمنى منكو التوفيق ... أكمل القراءة »

انجاز ترتيبات مباراة كأس الكؤوس المناصير

أنجز اتحاد كرة القدم الإثنين 13 آب كافة الترتيبات الفنية والأمنية لمباراة كأس الكؤوس المناصير 2018/2019 والتي ستجمع فريقي الوحدات والجزيرة عند السابعة مساء الجمعة 17 الحالي، ويعلن من خلالها بداية موسم جديد.   وتم خلال الإجتماع الذي ترأسه مراقب المباراة محمد منكو، وبحضور مندوبي الفريقين والجهات الأمنية استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى إتحاد الكرة الإشراف على جميع ... أكمل القراءة »

بدء اصدار البطاقات الموسمية للموسم الكروي المقبل.. اليوم

يبدأ اتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء 8 آب بإصدار البطاقات الموسمية لمباريات أندية المحترفين للدرجات (الخاصة، الاولى، الثانية) للموسم الكروي المقبل 2018 – 2019. جاء ذلك عقب مصادقة الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة على التوصية التي تم طرحها خلال خلوة البحر الميت الشهر الماضي بحضور ممثلي أندية المحترفين وتقدم البطاقات الموسمية امتياز السماح لمقتنيها بحضور جميع مباريات النادي البيتية (11 مباراة) على الملاعب التي تم اعتمادها وحسب ... أكمل القراءة »

توحيد مواعيد أربعة لقاءات في الاسبوع الاخير لدوري المناصير

تقرر تعديل مواعيد مباريات الاسبوع 22 والاخير من دوري المناصير لاندية المحترفين لموسم 2017-2018، وذلك تحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين الفرق المهددة بالهبوط لمصاف اندية الدرجة الاولى، وبسبب تقارب عدد النقاط ما بين هذه الفرق، الى جانب التساوي النقطي بين الفريقين المتنافسين على المركز الثاني الذي قد يدخل في حسابات المشاركات الخارجية للموسم المقبل. وبحسب عوض شعيبات مدير المسابقات فإن الاتحاد ... أكمل القراءة »

اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم للسيدات-الأردن 2018 تطلق حملة ترويجية “يا هلا بآسيا”

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا لكرة القدم للسيدات، عن الحملة الترويجية التي اطلقتها “ياهلا باسيا” للبطولة التي ستقام خلال الفترة مابين 6 – 20 نيسان 2018. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في منصة زين للابداع “ZINC” بحضور مندوب صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين السيد سليم خير ومديرة البطولة المهندسة فرح البدارنة وحضره ممثلي الجهات ... أكمل القراءة »

قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية

الاطراف : نادي الوحدات. نادي الرمثا. دوري المناصير للمحترفين– تاريخ 23/2/2018. الوقائـــع قيام لاعب نادي الرمثا احمد عبدالحليم باللعب العنيف. قيام مدرب اللياقة البدنية لنادي الوحدات قيس معمر بالتلفظ تجاه اللاعب المنافس اثناء خروجه من الملعب. كافة المعلومات الواردة في هذا القرار هي بناء على المعلومات الموجودة لدى الاتحاد. القرار بعــد الاطلاع على تقريري حكم ومراقب المباراة وبالرجوع الى احكام ... أكمل القراءة »

قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية

الاطراف : 1) النادي الفيصلي. 2) نادي الوحدات. دوري تحت سن (21) للمحترفين– تاريخ 19/2/2018. الوقائـــع قيام لاعب نادي الوحدات انس احمد حماد بضرب اللاعب المنافس بدون كرة اثناء توقف وبعد اشهار البطاقة الحمراء له قام بدفع حكم الساحة مرتين داخل ميدان اللعب واثناء خروجه من الملعب قام اللاعب بعمل اشارات بذيئة وغير اخلاقية اتجاه حمهور النادي المنافس مما تسبب ... أكمل القراءة »

طاقم محلي يدير مباراة الوحدات والفيصلي بإياب دوري المحترفين “المناصير”

اعتذر اتحاد كرة القدم رسميا عن عدم امكانية الموافقة على طلب نادي الوحدات بإستقدام حكام من خارج الاردن لإدارة مباراة فريقه مع نظيره الفيصلي ضمن الاسبوع الرابع عشر لبطولة دوري المحترفين “المناصير” والمقررة يوم الجمعة 9 شباط 2018. جاء ذلك أستنادا الى مخالفة كتاب نادي الوحدات بتاريخ تقديمه الى الاتحاد مع الفقرة 12 من المادة 34 للائحة البطولات للموسم 2017-2018، ... أكمل القراءة »

اصدار جدول مباريات الاسابيع من 16 الى 22 لدوري “المناصير”

اصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم جدول مباريات الاسابيع من السادس عشر وحتى الثاني والعشرين لموسم 2017/2018 من دوري “المناصير” للمحترفين. وراعت دائرة المسابقات مشاركة ناديي الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، الامر الذي استدعى تأجيل مباراتي الفيصلي والحسين، الاهلي والجزيرة لحساب الاسبوع السابع عشر، بسبب المشاركة في البطولة الاسيوية وصعوبة تطبيق فترات الراحة المنصوص عليها في لائحة ... أكمل القراءة »