2019/01/17 1:21:19 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / الفئات العمرية

الفئات العمرية

كرة الوحدات تحت 21 سنة تناقش التحضيرات

المركز الإعلامي- خاص ناقش الجهازان الفني والإداري لفريق الوحدات تحت 21 سنة، خطة التحضيرات المقبلة، بحضور مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية، ومدرب الفريق الكابتن رأفت علي، مدير الفريق حازم مناصرة، ولاعبي الفريق. وأكد مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية، على نادي الوحدات يفخر بصقله المواهب، ورفع صفوف فريق الكرة. مؤكدا أن الوحدات يتطلع دائما إلى سدة البطولات، مبديا الثقة ... أكمل القراءة »

الوحدات يهزم الحسين بهدف وحيد ويواصل صدارة دوري سن17

حقق الوحدات فوزه الثامن على حساب نظيره الحسين بهدف وحيد ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من دوري البنك العربي لاندية المحترفين تحت سن 17 عام 2018 -2019 بالمباراه التي اقيمت على ملعب اربد البلدي عصر اليوم السبت. وضمت تشكيلة الوحدات باسل سمودي لحراسة المرمى وامامه عرفات الحاج ومحمد ابو شقرة قلب دفاع وظهيرين تامر خميس وعلاء ديه خلف خط الوسط ... أكمل القراءة »

الوحدات سن15 يخسر بهدفين امام الحسين ويتوج بطلآ للذهاب

خسر الوحدات امام نظيره الحسين بهدفين نظيفين ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر (نهاية مرحلة الذهاب) من عمر دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 15 عام 2018/2019، بالمباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في مدينة اربد عصر اليوم الجمعة. الوحدات دخل بتشكيلة ضمت الحارس معاذ عابد ومن أمامه قلبي الدفاع جهاد عزمي وخالد رائد ، بينما تولى مهمة الأطراف الظهيرين إسماعيل ... أكمل القراءة »

الوحدات يهزم الصريح رباعية بدوري 19 عام

حقق الوحدات فوزاً هاماً على فريق الصريح بنتيجة (4-1) عصر اليوم ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت 19 عام 2018/2019، بالمباراة التي أقيمت على ملعب النادي بمنطقة غمدان. بدأ اللقاء بهدف تحقيق الفوز للوحدات ولكن وسط هذيان وخطأ غير مبرر مشترك بين الحارس والدفاع حقق الصريح هدف التقدم بالدقيقة الأولى ، ولكن عاد لاعبوا ... أكمل القراءة »

الوحدات سن17 يكتسح السلط بسداسية

حقق الوحدات فوزه السادس على حساب نظيره السلط بسداسية صمن مباريات الاسبوع التاسع من دوري البنك العربي لاندية المحترفين تحت سن 17 عام 2018 -2019 بالمباراه التي اقيمت على ملعب نادي الوحدات في منطقة غمدان عصر اليوم السبت. وضمت تشكيلة الوحدات باسل سمودي لحراسه المرمى وامامه عرفات الحاج ومحمد ابو شقرة قلب دفاع وظهيرين تامر خميس وعلاء ديه خلف خط ... أكمل القراءة »

الوحدات يكتسح الاهلي بخماسية ويعزز الصدارة بدوري سن15

اكتسح الوحدات نظيره الاهلي بخماسية نظيفة ضمن مباريات الاسبوع السابع المؤجل من عمر دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 15 عام 2018/2019، بالمباراة التي اقيمت على ملعب نادي الاهلي في غمدان عصر اليوم الجمعة. الوحدات دخل بتشكيلة ضمت الحارس معاذ عابد ومن أمامه قلبي الدفاع جهاد عزمي وخالد رائد ، بينما تولى مهمة الأطراف الظهيرين إسماعيل النمروطي وصهيب القاضي بمهام ... أكمل القراءة »

الوحدات سن19 يخسر امام شباب الاردن بهدف وحيد

تعثر الوحدات بخسارة غير مستحقة امام نظيره شباب الاردن بهدف وحيد ضمن مباريات الاسبوع الخامس من دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 19 عام 2018/2019، والتي اقيمت على ملعب شباب الاردن في غمدان عصر امس الخميس. فرض الوحدات سيطرته المطلقة على احداث المباراة واهدار العديد من الفرص على مدار الشوطين وجاء ابرزها ركلة جزاء مستحقة بعد عرقلة محسين ابو جبلة ... أكمل القراءة »

الوحدات يهزم الفيصلي بثلاثية بكلاسيكو تحت 19 عام

حقق الوحدات فوزا هاما على فريق الفيصلي في كلاسيكو الشباب بنتيجة (3-2) عصر اليوم ضمن مباريات الاسبوع الرابع من عمر دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 19 عام 2018/2019، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء. بدأ الشوط الأول من المباراة وسط حظر من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب ، حاول الوحدات التسجيل عبر أكثر من فرصة ... أكمل القراءة »

الوحدات يهزم الاهلي بهدف وحيد ويواصل الانتصارات بدوري سن17

حقق الوحدات فوزه الخامس على حساب نظيره الاهلي بهدف وحيد ضمن مباريات الاسبوع السابع من دوري البنك العربي لاندية المحترفين تحت سن 17 عام 2018 -2019 المباراة التي اقيمت على ملعب نادي الاهلي في منطقة غمدان عصر اليوم السبت. وضمت تشكيلة الوحدات باسل السمودي لحراسة المرمى وامامه محمد هشام ومحمد ابو شقرة قلب دفاع وظهيرين تامر خميس وعلاء ديه خلف ... أكمل القراءة »

الوحدات يعزز صدارته بهدفين في شباك الرمثا

أنجز ناشئي الوحدات المطلوب وحقق فوز هام أمام الرمثا بهدفين نظيفين ضمن مباريات الأسبوع العاشر من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت 15 عام 2018/2019، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير هاشم بمدينة الرمثا عصر اليوم. دخل الوحدات الشوط الأول بهدف تحقيق المطلوب وهو الفوز لا محالة لمواصلة صدارة الدوري ، وكان واضحا إصرار لاعبي الأخضر منذ البداية ... أكمل القراءة »