2019/03/21 12:14:39 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / الفئات العمرية

الفئات العمرية

“وحداتي 19” ينساق للتعادل مع الأهلي والحكم بطل اللقاء؟!

خاص – المركز الإعلامي فرط فريق الوحدات الشاب سن 19 عاماً بثلاث نقاط ثمينة، وخرج بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النادي بمنطقة غمدان ليضيف الوحدات إلى رصيده نقطة وحيدة ويصبح 37 نقطة، فيما واصل شباب الأردن انفراده بالصدارة برصيد 39 نقطة. تقدم ومعادلة نجح فريق الأهلي في الخروج من الشوط الأول متقدماً ... أكمل القراءة »

الوحدات يعبر الصريح ويواصل المطاردة في كرة تحت 19

المركز الإعلامي- خاص عبر فريق الوحدات مستضيفه الصريح في دوري البنك العربي لفئة تحت 19 سنة لكرة القدم، عندما فاز بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير هاشم بالرمثا اليوم، ليرفع الوحدات رصيده الى 36 نقطة من 15 مباراة، ومواصلا مطاردة المتصدر شباب الأردن برصيد 39 نقطة من 16 مباراة، ويبحث الوحدات عن الفوز بالجولة المقبلة، عندما يواجه ... أكمل القراءة »

“وحداتي 17” يكسب الفيصلي ويوسع الفارق إلى 10 نقاط

خاص – المركز الإعلامي واصل فريق الوحدات تألقه وحقق فوزاً ثميناً ومستحقاً على الفيصلي في اللقاء الأهم ببطولة الدوري محققاً الانتصار 3-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين صباح السبت على استاد الأمير محمد بالزرقاء. الوحدات تقدم اولاً عبر مهند سمرين من ركلة جزاء، وأضاف ثائر الديرباني الهدف الثاني، لينتفض الفيصلي ويسجل هدفين متتاليين، ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. وفي ... أكمل القراءة »

وحداتي 15 يهزم الفيصلي بالثلاث

خاص – المركز الإعلامي حقق فريق الوحدات فوزا كبيرا ومثيرا على الفيصلي بنتيجة 0-3 وذلك في اللقاء المؤجل من الاسبوع الماضي والذي اقيم صباح الجمعة على استاد الامير محمد بالزرقاء. افتتح الوحدات التسجيل عبر محمد المدني في الشوط الاول؛ وفي الشوط الثاني اضاف عمر حسنين الهدف الثاني ليختتم عبد القادر الناصر التسجيل بالهدف الثالث. وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده الى ... أكمل القراءة »

“وحداتي 19” يخسر أمام الفيصلي بهدف دون رد

خاص – المركز الإعلامي فشل فريق الوحدات تحت 19 عاماً من مواصلة تضيق الخناق على المتصدر شباب الأردن، وتعرض للخسارة أمام الفيصلي بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الامير محمد بالزرقاء، وشهد اللقاء تسجيل الفيصلي لهدفه الوحيد في الشوط الأول عند الدقيقة 13. الوحدات حاول بكل ما اوتي من قوة التعديل، ولكن صافرة الحكم “الظالمة” ... أكمل القراءة »

“وحداتي 19” بالأربعة يغرق العقبة

خاص – المركز الإعلامي واصل فريق الوحدات الشاب تالقه وحقق فوزا كبيرا على شقيقه العقبة بنتيجة 0-4 ضمن لقاءات بطولة دوري تحت 19 عاما لاندية المحترفين البنك العربي. ونجح حمزة مرضي من افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقة ليضيف الهدف الثاني منتصف الشوط الاول، وفي الشوط الثاني اضاف محمود الصلاج الهدف الثالث؛ ليختتم ثائر الديرباني مهرجان الاهداف بالهدف الرابع مع نهاية ... أكمل القراءة »

“وحداتي 19” يعبر شواطئ الجزيرة بهدفي الربان الصلاج

خاص – المركز الإعلامي نجح فريق الوحدات تحت 19 عاماً من عبور شواطئ الجزيرة بنجاح وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة من إياب بطولة الدوري. الوحدات 2-1 الجزيرة محصلة الشوط الأول للفريقين لم ترتقي للمستوى المطلوب، وهو ما عجل بأن تأتي صافرة النهاية معلنة عن تعادل سلبي، ... أكمل القراءة »

“وحداتي 17” يبحر في صدارة الترتيب من شواطئ العقبة

المركز الاعلامي – العقبة واصل فريق الوحدات تربعه على عرش الصدارة برصيد 34 نقطة، وذلك بعدما تمكن من تجاوز فريق العقبة بهدف عمر صلاح في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول واللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب تطوير مدينة العقبة لحساب مباريات دوري تحت 17 عاماً “البنك العربي”. وشهد اللقاء حالة طرد وحيدة كانت من نصيب لاعب العقبة في الشوط ... أكمل القراءة »

“وحداتي 15” مرهون بالقرار الاتحادي لتقلد الصدارة

المركز الاعلامي – العقبة لم تكتب لمباراة العقبة والوحدات ضمن بطولة دوري تحت 15 عاما ان تكتمل، وذلك في ظل الاحداث التي رافقت مجريات اللقاء وشهدت انسحاب لاعبي العقبة احتجاجا على التحكيم. الوحدات الصغير وجد نفسه متاخرا بهدف مع انتصاف الحصة الاولى؛ ومع انطلاقة مجريات الشوط الثاني نجح الوحدات في تعديل النتيجة عبر اسماعيل النمروطي وليضيف رائد خالد الهدف الثاني معلنا ... أكمل القراءة »

“وحداتي19” يحسم قمة الشمال بجزاء الثواني الاخيرة

خاص – المركز الإعلامي واصل فريق الوحدات الشاب مطاردة المتصدر شباب الاردن وحقق فوزا ثمينا وغاليا على شقيقه الحسين اربد بنتيجة 2-3 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثانية من اياب بطولة دوري تحت 19 عاما بكرة القدم. وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده الى 24 نقطة في المركز الثاني مواصلا مطاردة المتصدر شباب الاردن وبفارق نقطتين بعد تعادل ... أكمل القراءة »