2019/05/25 10:49:31 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / الفئات العمرية

الفئات العمرية

“وحداتي 14” يقسو على الجزيرة ويتأهل الى نصف نهائي كرة الأمانة

المركز الاعلامي- حقق فريق الوحدات سن 14 فوزا كبيرا على شقيقه الجزيرة 2-4 وذلك في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب الهاشمي لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة امانة عمان الرمضانية بكرة القدم. وحملت اهداف الوحدات امضاء كلا من عبد الله طنوس وعمار ابو سرحان وحسام ابو الرب هدفين. وبهذه النتيجة تأهل الوحدات الى الدور نصف النهائي من ... أكمل القراءة »

“وحداتي 15” يعود بالفائدة الفنية من الإمارات

خاص – المركز الإعلامي عاد فريق الوحدات تحت 15 سنة، بالفائدة الفنية من احتكاكه بعديد الفرق العربية،من مشاركته خلال في بطولة الشارقة الدولية للفئات العمرية لكرة القدم، رغم خسارته في المباراة الأخيرة بنتيجة 1-2 امام فريق الشارقة وسجل هدف الوحدات عمر عزازمة، وحلول وحداتي 15 بالمراكز المتأخرة. وعقب نهاية المباراة كرمت اللجنة المنظمة فريق الشارقة بطل البطولة، فيما حصل اللاعب ... أكمل القراءة »

“وحداتي 15” يخسر موقعة الزمالك

خاص – المركز الإعلامي خسر فريق الوحدات سن 15 بهدف نظيف امام الزمالك المصري وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية المقامة في دولة الامارات. وبهذه النتيجة بقي رصيد “كتاكيت الوحدات” 3 نقاط من فوز وهزيمتين. ويختتم الوحدات مشواره في البطولة بلقاء فريق الشارقة يوم الاربعاء.   أكمل القراءة »

“وحداتي 15” يتجاوز عجمان بثلاثية

خاص – المركز الإعلامي تمكن فريق الوحدات من استعادة بريقه وحقق فوزاً كبيراً ومستحقاً على عجمان بنتيجة 3-0، حملت إمضاء كلاً من عمر عزازمة هدفين، وخالد الصقور هدفا، حيث كان من المقرر أن يلعب الوحدات أمام خورفكان إلا أن الأخير انسحب من البطولة عقب الخسارة امام الشارقة، ليحل عجمان مكانه لإستكمال ما تبقى من مباريات البطولة. ومن المنتظر أن يلاقي ... أكمل القراءة »

“وحداتي 15” يعانده الفوز أمام العربي الكويتي في بطولة الشارقة الدولية

خاص – المركز الإعلامي تخلى الفوز عن فريق الوحدات تحت 15سنة، في مستهل مشواره في بطولة الشارقة الدولية لكرة القدم، المقامة حاليا في الامارات، وقدم فريق الوحدات مباراة كبيرة، رغم الخسارة بنتيجة ٠-١ أمام العربي الكويتي في افتتاح مباريات البطولة. وشهدت نتائج اليوم الاول تفوق الشارقة على خورفكان 1-5، الزمالك على الوصل 1-2. الى ذلك يبحث الوحدات عن التعويض عندما ... أكمل القراءة »

افتتاح بطولة أكاديمية الوحدات الرمضانية بكرة القدم الخميس

بات في حكم المؤكد أن تزاح الستارة رسمياً عن انطلاق مباريات بطولة أكاديمية الوحدات الكروية الرمضانية يوم الخميس المقبل والتي تقام تحت رعاية عضو الهيئة العامة زكريا الجليس، وسيحتضن مبارياتها معلب النادي في منطقة غمدان. وبحسب مدير الأكاديمية طارق الطريفي والذي أفضى بالخبر، يشارك في البطولة 8 فرق من الأكاديمية وتم تسمية الفرق على أسماء مدن أردنية وفلسطينية، لتعزيز التلاحم ... أكمل القراءة »

زياد شلباية: شكرا لصانعي الفرح “رابطة مشجعي الفئات”

قدم عضو مجلس الادارة مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية شكره وتقديره لرابطة مشجعي فرق الفئات العمرية على الجهود والدور الكبير الذي قاموا به خلال الموسم الحالي من متابعة وتشجيع لفرق النادي من الفئات العمرية وحرصها الكبير على مرافقة فرق الفئات العمرية من الشمال إلى الجنوب. واثنى شلباية على دور الرابطة والتي اطلق عليها لقب “صانعي الفرح”، مؤكدا على اعتزاز ... أكمل القراءة »

وحداتي “17” يتغزل باللقب على طريق السلط بالخمسة

خاص – المركز الإعلامي نجح فريق الوحدات سن 17 من مواصلة تحقيق انتصاراته ببطولة الدوري التي حسم لقبها رسمياً، وذلك بعدما تفوق على شقيقه السلط بنتيجة (2-5)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الهاشمي بعمان لحساب الجولة العشرون من إياب بطولة دوري سن 17 لأندية المحترفين “البنك العربي”. وحملت أهداف الوحدات إمضاء مهند ابو طه هاتريك ثلاث أهداف، ... أكمل القراءة »

“وحداتي 15” على طريق السلط..خطوة نحو اللقب

واصل فريق الوحدات سن 15 تألقه ونجح هذه المرة من تحقيق فوز كبير على شقيقه السلط بنتيجة 0-5 وذلك في اللقاء اللذي جمع الفريقين على ملعب الجبيهة. ورفع الوحدات بهذا الفوز رصيده الى 45 نقطة وحيدا في الصدارة وبفارق 4 نقاط عن اقرب مطارديه الفيصلي الذي بقي ثانيا بعد فوزه على الرمثا. افتتح عمر العزازمة التسجيل للوحدات من ركلة جزاء، ... أكمل القراءة »

“وحداتي 19 ” يتنازل عن اللقب

خاص – المركز الإعلامي تنازل فريق الوحدات تحت 19 سنة عن لقب دوري فئته –دوري البنك العربي تحت 19 سنة لكرة القدم، عندما تجرع مرارة الخسارة؛ في سيناريو غريب عجيب، عندما خسر امام شباب الاردن بنتيجة 3-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب المباراة الفاصلة لتحديد هوية بطل المسابقة بعد التعادل بالنقاط 49 نقطة لكل فريق. الشوط الاول شهد ... أكمل القراءة »