2018/11/17 4:42:07 صباحًا
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2018-02-19

قرارات الهيئة الادارية/ تسمية الفران مندوباً باتحاد الطائرة ويطلب حكام أجانب للقاء الرمثا

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي الوحدات مساء يوم امس الاحد الموافق 19/2/2018 برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي السيد خضر صوان ما يلي : * تسمية السيد حيدر الفران ممثلاً للوحدات في عضوية الهيئة العامة للاتحاد الأردني للكرة الطائرة. * مخاطبة اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب في لقائه المقبل أمام الرمثا بدوري المناصير ... أكمل القراءة »

الوحدات يخسر ديربي الشباب أمام الفيصلي بهدفين

خسر فريق الوحدات أمام نظيره الفيصلي بنتيجة (1-2) في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب الامير محمد بمدينة الزرقاء لحساب الأسبوع الأول من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن21 2017/2018. الوحدات سيطر على الشوط الأول واستحوذ على الكرة وسط إهدار بعض الفرص من قبل لاعبيه إلى أن تحصل الأخضر على ضربة حرة مباشرة نفذها خضر الحاج قوية استقرت بشباك ... أكمل القراءة »

اللجنة الاجتماعية تباشر التحضير لحملة الشتاء

تواصل اللجنة الاجتماعية بنادي الوحدات دورها الريادي، وذلك من خلال التحضير لانطلاقة حملة الشتاء، والتي تستهدف تقديم طرود الخير وحقائب مدرسية مع قرطاسية وبطانيات ومواد غذائية، سيصار إلى تسليمها لمستحقيها في مخيم الوحدات، خلال الأيام المقبلة على أبعد تقدير. وبحسب رئيس اللجنة الاجتماعية عضو مجلس الإدارة خالد أبو قوطة والذي أفضى بالخبر، فإنه سيصار إلى تسليم الاحتياجات للعائلات المحتاجة والتي ... أكمل القراءة »

“الاتحاد يرد استئناف الوحدات ومباراة الرمثا بدون جمهور”

قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم رد الاستئناف المقدم من نادي الوحدات وتأييد قرار اللجنة التأديبية المتضمن لعب مباراة نادي الوحدات البيتية القادمة بدون جمهور وفقا للائحة التأديبية للاتحاد الأردني لكرة القدم، وذلك بعد مباراة نادي الوحدات مع نادي الفيصلي في دوري المحترفين. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدتها لجنة الاستئناف اليوم الاثنين ،وتم البحث في الاستئناف المقدم من ... أكمل القراءة »

لجنة العلاقات العامة تزور فادي عوض للاطمئنان على صحته

زارت لجنة العلاقات العامة اللاعب فادي عوض للاطمئنان على صحته وتهنئته بالسلامة بعد اجرائه عملية جراحية في الغضروف نتيجة اصابة خلال مباراة الوحدات الودية مع سحاب الشهر الماضي. و أثنى اللاعب فادي عوض على اهتمام نادي الوحدات به طوال الفترة الماضية منذ اصابته ولحين إجراء العملية الجراحية ومتابعته بصورة يومية معربا عن شكره لكل ما زاره واطمأن عليه. أكمل القراءة »