2018/12/14 1:04:12 مساءً
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2018-03-01

اتحاد الكرة يؤجل مباراتي ال(١٥و١٧) الجمعة والسبت

أكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراتي فريقا سن ١٥ وسن ١٧ الجمعة والسبت. ولفت صوان أن كتابا رسميا وصل إلى أمانة السر لدى النادي يفيد بتاجيل مباراة فريق الناشئين أمام الجزيرة والمقررة عند الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم،وفريق سن ١٧ المقررة أمام البقعة بذات التوقيت يوم السبت على ملعب النادي لوقت يحدد ... أكمل القراءة »

الوحدات سن19 يسجل انتصاره الاول من بوابة الحسين

سجل الوحدات انتصاره الاول بفوزه على مستضيفه الحسين بنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب الوحدات بمنطقة غمدان لحساب الأسبوع الثاني من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن19 2017/2018 وسيطر الوحدات على مجريات اللقاء بشكل شبه تام واضاع شلال من الفرص على مدار الشوطين وتمكن من الوصول الى شباك الحسين بمناسبتن مناصفة بين الشوطين وجاء الهدف ... أكمل القراءة »

اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم للسيدات-الأردن 2018 تطلق حملة ترويجية “يا هلا بآسيا”

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا لكرة القدم للسيدات، عن الحملة الترويجية التي اطلقتها “ياهلا باسيا” للبطولة التي ستقام خلال الفترة مابين 6 – 20 نيسان 2018. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في منصة زين للابداع “ZINC” بحضور مندوب صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين السيد سليم خير ومديرة البطولة المهندسة فرح البدارنة وحضره ممثلي الجهات ... أكمل القراءة »

قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية

الاطراف : نادي الوحدات. نادي الرمثا. دوري المناصير للمحترفين– تاريخ 23/2/2018. الوقائـــع قيام لاعب نادي الرمثا احمد عبدالحليم باللعب العنيف. قيام مدرب اللياقة البدنية لنادي الوحدات قيس معمر بالتلفظ تجاه اللاعب المنافس اثناء خروجه من الملعب. كافة المعلومات الواردة في هذا القرار هي بناء على المعلومات الموجودة لدى الاتحاد. القرار بعــد الاطلاع على تقريري حكم ومراقب المباراة وبالرجوع الى احكام ... أكمل القراءة »

الوحدات يعد العدة لموقعة البقعة

خاص – المركز الإعلامي يعد فريق الوحدات العدة تحضيرا لمواجهة هامة جدا تجمعه مع البقعة عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ، في إطار الجولة ١٧ من دوري المحترفين لكرة القدم. وعقب تصدره بفارق مريح نقطيا يتطلع (الاخضر) لتحقيق الانتصار تلو الآخر وصولا إلى منصات التتويج. وبالرغم من الفوارق الفنية والنقطية بين ... أكمل القراءة »