2018/11/15 6:07:36 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / 2018 / أكتوبر

أرشيف شهر: أكتوبر 2018

الوحدات وجليل البقعة والأكاديمية الفلسطينية والجزيرة بإفتتاح كأس الراحل “عزت حمزة”

بطولة الشهيد محمد أبو خضير الكروية تقص فرق الوحدات وجليل البقعة والاكاديمة الفلسطينية و الجزيرة، شريط إفتتاح بطولة الشهيد محمد أبو خضير الكروية، والتي تتنافس فيها 8 فرق على كأس الراحل “عزت حمزة”، وذلك عند الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة الثاني من تشرين الثاني المقبل على ملعب مجمع النادي في منطقة غمدان. وانهت اللجنة المكلفة من قبل الهيئة الإدارية ... أكمل القراءة »

تعيين عامر ذيب في الجهاز الفني للفريق الأول وتحديد موعد استقبال طلبات الانتساب

قرر مجلس الإدارة في جلسته التي عقدت مساء الأحد تحديد يوم الخميس القادم 1-11-2018، بالإضافة إلى يومي الاثنين والاربعاء من كل اسبوع، من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة مساءاً، موعداً لاستقبال طلبات الانتساب للنادي، مع التأكيد على الحضور الشخصي لتسديد الإلتزامات المالية من رسوم الانتساب والاشتراكات المترتبة على الاعضاء الجدد مصطحبين معهم إثبات شخصية “هوية احوال مدنية، جواز سفر، رخصة ... أكمل القراءة »

الوحدات في تحدي جديد .. السمارنة والسلامة يقتربان من الجاهزية

يدخل فريق الوحدات لكرة القدم تحدي جديد نحو الاقتراب أكثر من المقدمة عندما يلتقي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل نظيره الجزيرة متصدر البطولة، على ستاد عمان الدولي في إطار لقاءات الجولة الثامنة من دوري المحترفين لكرة القدم. ومن أجل ذلك بدأت تدريبات الاخضر مساء اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، عقب الراحة التي منحت للاعبين ... أكمل القراءة »

الوحدات .. يفرط بالفوز في “كلاسيكو الشباب”

واجه الوحدات نظيره الفيصلي في “كلاسيكو الشباب” وانتهت بالتعادل الايجابي (2-2) ضمن الجولة الرابعة من دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت 17 عام والتي أقيمت عصر اليوم على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء. بدأ الشوط الأول وسط حذر وجس نبض من كلا الفريقين وتبادل اللاعبون السيطرة وأغلبها كانت وسط الملعب دون خطورة على المرمى ، وفي الدقيقة 40 جاءت عرضية ... أكمل القراءة »

اليعقوبي: لكل ذي حجم حجمه

المركز الإعلامي- خاص أكد المدير الفني التونسي لفريق الوحدات قيس اليعقوبي، بأن تراخي اللاعبين في مباراة البقعة وتحديداً في الشوط الأول يعود لعوامل عديدة، أبرزها حالة الشحن الكبيرة التي تلقاها اللاعبون عقب الفوز على الأهلي في المباراة الماضية. وأضاف اليعقوبي: “حذرت اللاعبين من مغبة الاستهتار، وكنت موقناً بان إعطاء اللاعب أكبر من حجمه من خلال التصريحات والمنشورات والمواد الإعلامية، عادت ... أكمل القراءة »

الوحدات ينجو من كمين البقعة

المباراة : الوحدات و البقعة (ستاد الملك عبدالله الثاني) المناسبة : الاسبوع السابع/دوري المناصير الاردني للمحترفين 2018-2019 النتيجة : فوز الوحدات 0/1 بهاء فيصل (89) الانذارت : ادهم القريشي (19) سعيد مرجان (30) الوحدات التبديلات : محمد الباشا بدلآ من هادي المصري (46) حسن عبدالفتاح بدلآ من سعيد مرجان (62) محيسن ابو جبلة بدلآ من صالح راتب (72) الوحدات وسام دعابس بدلآ من مهند العزة ... أكمل القراءة »

الغزاوي يتعافى من الاصابة وسنان الى تركيا للعلاج

المركز الاعلامي-خاص تعافي نجم فريق الوحدات مجدي الغزاوي من الاصابة التي تعرض لها سابقا ومنعته من الظهور في اياب بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة للرجال؛ حيث اظهرت التقارير الطبية تعافي الغزاوي بشكل تام ودخل في تدريبات المنتخب الاول؛ الا ان قرار المدير الفني الامريكي جوي جاء مخالفا حيث استبعد الغزاوي من معسكر تركيا ووضعه على قائمة نواة المنتخب الرديف الى ... أكمل القراءة »

الطراونة: الأردن الأولى عربياً بحقوق الإنسان..إنجاز وطني بطموحات ملكية

المركز الإعلامي- خاص أكد المنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة أن الحكومة الاردنية تنتهج كل السبل للوصول إلى الحقوق والحريات، بما يضمن الارتقاء بها، مشيراً إلى أن الأردن ملتزم بكافة اتفاقيات حقوق الإنسان، ويعتبر الدولة الأولى عربياً في تحقيق حقوق الإنسان. وبين الطراونة خلال الندوة التي أقامتها اللجنة الإجتماعية بنادي الوحدات وبمشاركة د.أمجد شموط، والتي أدارتها امين سر القانونية للحقوقيات ... أكمل القراءة »