2018/10/18 3:21:01 صباحًا
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2018-10-03

تدريبات الوحدات تتواصل بـ”روح عالية”

تواصلت تدريبات فريق الوحدات على ملعب النادي في منطقة غمدان، وقاد المدير الفني التونسي قيس اليعقوبي الحصة التدريبية الثالثة أمس بحضور “19” لاعبا، وغياب أكثر من “9” لاعبين لظروف مختلفة،على أن تتوالى التدريبات بشكل يومي حتى موعد مباراة الأهلي يوم الجمعة 19 الحالي على ستاد عمان الدولي، في إطار الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم. ويطمح فريق الوحدات صاحب ... أكمل القراءة »

اليعقوبي: رسائلي واضحة للجماهير واتمنى ان يكون الوحدات بوابتي الى منصات التتويج

المدير الفني لفريق الكرة الجديد لـ”المركز الإعلامي” بعث المدير الفني برسائل مهمة الى جماهير الوحدات، مؤكدا أنهم العنصر الاهم في عودة الفريق الى الواجهة، والخروج من ازمته النقطية غير المسبوقة في دوري المناصير لأندية المحترفين بكرة القدم، مطالبا إياهم وهو الذي عرف عنه الانتماء والوفاء، الإلتفاف حول الفريق في هذه المرحلة الصعية، ودعمه وجهازه المعاون لتحقيق الطموحات الوحداتية بالاحتفاظ بلقب ... أكمل القراءة »

الصقور و”اليعقوبي” يؤكدان على عودة “الأخضر” للواجهة هو حق مقدس للجماهير الوفية

المركز الإعلامي لنادي الوحدات اكد رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور والمدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول التونسي قيس اليعقوبي، أن عودة فريق الوحدات الى واجهة البطولات هو حق مقدس للجماهير الوفية، مشيران على صعوبة المرحلة والقلق والضغط الذي يعيشه أنصار “الأخضر” في كل مكان، نتيجة تردي نتائج واداء فريق الكرة الأول-البطل- خلال الـ5 أسابيع الأولى من دوري المناصير لاندية المحترفين ... أكمل القراءة »