2019/01/16 9:30:35 مساءً
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2019-01-02

الوحدات يلتقي سحاب مجددا الاحد

يلتقي فريق الوحدات لكرة القدم عند الساعة الثانية من عصر يوم الاحد المقبل نظيره سحاب في لقاء ودي يقام على ملعب النادي في منطقة غمدان. ويأتي هذا اللقاء الودي بين الفريقين، بعد أن لعبا سويا الثلاثاء الماضي وانتهى بفوز الاخضر بنتيجة 2-1. وتأتي هذه الموقعة الودية بهدف الوقوف مجددا على المستوى البدني والفني للمحترفين الكرواتي تين كرامتيتش والسنغالي فيكتور ديمبا. ... أكمل القراءة »

مطر والرمحي جديد “طائرة الوحدات”

قيد فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة نجم المنتخب الوطني ونادي شباب الحسين سابقاً حسين الرمحي على كشوفاته رسمياً، وذلك للاستعانة باللاعب فيما تبقى من لقاءات ببطولة الدوري الممتاز الجارية حالياً، في الوقت الذي عاد به اللاعب عبد الله أسامة مطر إلى صفوف الفريق قادماً من المملكة العربية السعودية. ويأتي قرار التنسيب بمطر والرمحي بناء على طلب المدير الفني يوسف أبو ... أكمل القراءة »

اليعقوبي:غياب “11” نجما عن فترة الإعداد “كارثي”

ليس سهلا قبول أي مدير فني تولي مسؤولية فريق ذي سمعة وجماهيرية إذا كانت نتائجه سيئة، لأن أماني وتطلعات أصحاب القرار الإداري والمحبين كبيرة جدا في تعديل المسار. الشجاعة والإقدام وإقحام الذات في تحدي من نوع مختلف، صفات لا تتوفر في أي مدير فني حتى وإن كان صاحب خبرات كبيرة، لكن الحال عند المدرب التونسي قيس اليعقوبي كان مختلفا، فقد ... أكمل القراءة »

الدميري يوقع على كشوفات الوحدات رسميا

وقع النجم الدولي السابق محمد الدميري على كشوفات الوحدات رسميا بعقد يمتد لموسم ونصف. وجاء توقيع الدميري بناء على رغبة من المدير الفني قيس اليعقوبي الذي اوصى بضرورة التعاقد مع هذا النجم لما يمتلكه من خبرات وقدرة على تغطية مركز الظهير الأيسر وهو أحد المراكز التي طلب الجهاز الفني تعزيزها. وجرى توقيع اللاعب على عقده الرسمي مع نادي الوحدات بناء ... أكمل القراءة »