2019/02/21 1:37:11 مساءً
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2019-02-01

الوحدات يحدد شروط الحصول على البطاقات الإعلامية

اكد عضو مجلس الإدارة المنسق الإعلامي للفريق الأول بسام شلباية أن هناك شروط معينة يجب أن تستوفى للحصول على بطاقات للاعلاميين والمصورين بهدف تغطية مواجهة فريق الوحدات لكرة القدم امام شقيقه الكويت الكويتي في إطار الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من دوري ابطال اسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة السابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. ... أكمل القراءة »

الوحدات يتحضر بكل قوة تمهيداً للقاء الكويت آسيوياً

خاص – المركز الإعلامي يسارع فريق الوحدات لكرة القدم خطى التحضير تأهبا للقاء الكويت الكويتي يوم الثلاثاء المقبل في إطار الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من دوري ابطال آسيا. وأجرى الاخضر تدريباته اليوم على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب وهو أحد ملاعب العشب الطبيعي والذي سيحتضن تدريبات الفريق حتى يوم الاحد المقبل، قبل إجراء التدريب الاخير على ملعب المباراة. ... أكمل القراءة »

نجوم الوحدات: جاهزون لمواجهة “الكويت” وهدفنا إسعاد الجماهير

المركز الإعلامي- خاص أجمع عدد كبير من نجوم الوحدات على جاهزية “الأخضر”، للدفاع عن سمعة ناديهم والكرة الأردنية على حد سواء، في مباراة الفريق أمام الكويت الكويتي، بإنطلاق المشوار في ملحق دوري أبطال آسيا، من خلال المباراة التي تقام عند الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ومؤكدين شوقهم لموعد هذه المباراة وحزنهم الكبير ... أكمل القراءة »

“الأكابر” يظفر بلقب بطولة الأندية الشعبية

المركز الاعلامي- الوحدات نجح فريق الأكابر في الحصول على لقب بطولة الفرق الشعبية الثانية والتي نظمتها اللجنة الاجتماعية بنادي الوحدات تحت رعاية رجل الأعمال اشرف جراوشة واشرف عطية وبحضور نائب رئيس النادي م.علي خليفة وأعضاء مجلس الإدارة زياد شلباية وبسام شلباية وخالد ابو قوطة رئيس اللجنة الاجتماعية ولجنة الفتيان الأيتام. وسبق المباراة الختامية للبطولة إقامة مباراة ودية بين فريق أكاديمية ... أكمل القراءة »

الوحدات والكويت الكويتي عبر الرياضية الاردنية

اعلن الدكتور ماجد العدوان مدير القناة الرياضية الاردنية شراء حقوق بث مباراة فريقي الوحدات والكويت الكويتي المقرة يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن دوري ابطال اسيا لموسم ٢٠١٩ واكد الدكتور العدوان انه وبناءا على توجيهات عطوفة المدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ فراس نصير فقد تم الاتفاق مع ادارة نادي الوحدات على شراء حقوق البث ... أكمل القراءة »