2019/04/24 11:48:44 صباحًا
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2019-02-03

الصقور: “نادي الوحدات ينتصر لجماهيره ويقدر الجالية الكويتية”

أعلن رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور بأن مباراة نادي الوحدات مع نادي الكويت الكويتي ضمن الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا ستقام بحضور الجماهير. وبين الصقور أن ذلك تم عبر جهود حثيثة من الاتحاد الأردني لكرة القدم، ومتابعة القرار الصادر بحق النادي في 2-7-2017، والذي تضمن إقامة أول مباراة آسيوية لنادي الوحدات على ارضه دون جمهور مع إخضاع النادي لفترة ... أكمل القراءة »

الحضور الجماهيري مفاجأة الصقور أمام الكويت الكويتي الثلاثاء

خاص – المركز الإعلامي صرح رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن المفاجأة التي أعلن عنها أمس، هي الحضور الجماهيري لمباراة الفريق أمام الكويت الكويتي عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء على استاد الملك عبد الله بمدينة القويسمة ، في أولى مباريات الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا. وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً. أكمل القراءة »

طاقم تحكيم كوري جنوبي يقود مواجهة الوحدات والكويت

المركز الاعلامي – خاص ينتظر أن يقود طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية مواجهة الوحدات والكويت في إطار الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من دوري ابطال اسيا، والتي تقام عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء. وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أسماء طاقم التحكيم الذي يتكون من حكم الساحة “ديونغ كيم” ويساعده كل من مواطناه “دوجون كانج”و ... أكمل القراءة »

الوحدات يستقبل وفد الكويت الكويتي “والضيف” يتدرب غدا

المركز الإعلامي- خاص استقبل نادي الوحدات من خلال لجنة العلاقات العامة برئاسة عضو المجلس إياد الشملتي، وفد الكويت الكويتي لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي مساء اليوم، لخوض مباراته أمام “المارد الأخضر”، عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة، في اولى مباريات الملحق القاري المؤهل الى دوري أبطال آسيا للاندية ... أكمل القراءة »

“الأخضر الرديف” يخسر في ثاني تجاربه الودية بالأربعة

المركز الإعلامي- خاص تعرض فريق الوحدات تحت سن 21 لخسارة ثقيلة أمام مستضيفه كفر ابيل بنتيجة 1-4 وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب دير أبي سعيد، لحساب تحضيرات “الأخضر الشاب” والذي يستعد للمشاركة في بطولة دوري تحت 21 عاماً والتي ستنطلق يوم السادس من نيسان المقبل. وبحسب إداري الفريق حازم مناصرة والذي عزا أسباب الخسارة لأمور عدة ... أكمل القراءة »

الصقور يعد جماهير الوحدات بمفاجأة سارة خلال” ٢٤ ” ساعة المقبلة

خاص – المركز الأعلامي كشف رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن هناك مفاجأة سارة تنتظر جماهير الوحدات خلال ال٢٤ ساعة المقبلة. وبين الصقور في حديثه للمركز الإعلامي لنادي الوحدات أن هناك خبر سار ومفرح لجماهيرنا الحبيبة ولم يكشف الصقور عن طبيعة هذا الخبر او يقدم أي تفاصيل إضافية. أكمل القراءة »