2019/05/20 4:29:47 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / 2019 / أبريل

أرشيف شهر: أبريل 2019

إجراءات أمنية مشددة هدفها الحماية قبل مواجهة الوحدات والنجمة

افضى الاجتماع الأمني العاجل الذي عقد اليوم في فندق امبريال سويت في لبنان، قبيل موقعة الوحدات والنجمة اللبناني التي تبدأ عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ستاد كميل شمعون في إطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الى اتخاذ إجراءات أمنية مشددة ردا ما قامت به جماهير النجمة الليلة الماضية أمام مقر إقامة البعثة الوحداتية ... أكمل القراءة »

التيم تزور بعثة الوحدات للاطمئنان والمتابعة

زارت القائم بأعمال السفارة الأردنية في لبنان وفاء التيم بعثة نادي الوحدات في فندق رمادا بالاس، والتقت رئيس النادي يوسف الصقور وعضوي الإدارة بسام شلباية واياد الشملتي ومدير الفريق مهدي ابو قشة والجهاز الفني واستمعت الى شرح مفصل عن الأحداث التي حصلت عقب وصول عدد من جماهير نادي النجمة منتصف الليلة الماضية لإطلاق الشتائم وإشعال الألعاب النارية في محيط الفندق ... أكمل القراءة »

جماهير النجمة تشتم بعثة الوحدات وتزعج لاعبيه بصورة استفزازية

بعيدا عن الروح الرياضية، وفي مشهد منافي للأخلاق تجمع عدد من جماهير نادي النجمة بالقرب من مقر إقامة بعثة الوحدات في لبنان وتحديدا فندق رمادا بالاس، حيث أطلقت هذه الجماهير شتائم يندى لها الجبين، واطلقت عددا من الألعاب النارية لتصيب احدها مدير الفريق مهدي ابو قشة واحد نزلاء الفندق. هذه الواقعة تاتي قبيل المباراة التي تجمع الوحدات والنجمة عند الساعة ... أكمل القراءة »

الوحدات ينهي تدريباته استعدادا للنجمة والصقور يطالب اللاعبين بمصالحة جماهيرهم

أنهى فريق الوحدات لكرة القدم استعدادته للمواجهة الهامة التي تجمعه مع شقيقه النجمة اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب كميل شمعون، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وابدى اللاعبون روحا معنوية عالية خلال التدريب الاخير، بعد اللقاء الذي جمعهم مع رئيس النادي يوسف الصقور قبل بداية التمرين، حيث أكد ... أكمل القراءة »

اليعقوبي يشدد على أهمية الفوز أمام النجمة اللبناني

خاص – المركز الإعلامي أكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن قيس اليعقوبي أن الاخضر حضر إلى لبنان لتحقيق الفوز دون سواه، لأنه يعلم جيدا أن هذه المباراة مفصلية ولا تقبل القسمة على اثنين ابدا. ولفت اليعقوبي انه واللاعبين وضعوا ما حدث مع الفريق في بطولة الدوري جانبا، وتفكيرهم حاليا ينصب حول التقدم خطوة مؤثرة في البطولة الآسيوية. وابدى اليعقوبي احترامه ... أكمل القراءة »

الوحدات يلعب بزيه المعتاد والنجمة بالابيض والخمري

خاص – المركز الإعلامي افضى الاجتماع الفني الذي عقد في فندق امبريال سويت بخصوص موقعة الوحدات والنجمة التي تقام عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وترأسه مراقب المباراة الهندي رافيشنكار جيرمان إلى اعتماد زي الفريقين حيث يلعب الوحدات بالاخضر والأحمر فيما يلعب النجمة اللبناني بالابيض والخمري. وجرى خلال ... أكمل القراءة »

الوحدات يبدأ الاستعداد لموقعة النجمة اللبناني

بدأ فريق الوحدات لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره النجمة اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ملعب كميل شمعون، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأجرى الاخضر حصة تدريبية على ملعب النادي المستضيف امتدت قرابة (70) دقيقة ركز من خلالها الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي ستنفذ في ... أكمل القراءة »

الوحدات يغادر إلى بيروت تحضيرا للقاء النجمة آسيويا

توجهت بعثة فريق الوحدات لكرة القدم إلى لبنان، استعداد للقاء النجمة اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ملعب كميل شمعون، ضمن الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويعي الاخضر جيدا أن البطولة الاسيوية، وتحديدا هذه المباراة هي افضل فرصة لمصالحة جماهيره الغاضبة من نتائجه السلبية في الفترة السابقة، والتي تخللها فقدان المنافسة ... أكمل القراءة »

زياد شلباية: شكرا لصانعي الفرح “رابطة مشجعي الفئات”

قدم عضو مجلس الادارة مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية شكره وتقديره لرابطة مشجعي فرق الفئات العمرية على الجهود والدور الكبير الذي قاموا به خلال الموسم الحالي من متابعة وتشجيع لفرق النادي من الفئات العمرية وحرصها الكبير على مرافقة فرق الفئات العمرية من الشمال إلى الجنوب. واثنى شلباية على دور الرابطة والتي اطلق عليها لقب “صانعي الفرح”، مؤكدا على اعتزاز ... أكمل القراءة »

“وحداتي 17” بطلاً لفئته بفرحة منقوصة

خاص – المركز الإعلامي حظي فريق الوحدات سن 17 بلقب بطولة الدوري رسمياً بعد تتويجه عصر اليوم على ملعب النادي في غمدان، حتى بعد أن خسر بهدف نظيف أمام شقيقه الحسين إربد، إلا أنه توج باللقب والذي قلده إياه رئيس دائرة المسابقات باتحاد الكرة عوض الشعيبات ومدير النشاط زياد شلباية ونائب رئيس النادي علي خليفة ومندوباً عن البنك العربي راعي ... أكمل القراءة »