2019/04/24 4:15:40 صباحًا
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2019-04-15

اليعقوبي يؤكد على جاهزية الوحدات وجبان يشيد بالجماهير الخضراء

خاص – المركز الإعلامي أكد المدير الفني لفريق الوحدات فيس اليعقوبي أن فريقه جاهز لموقعة الجيش السوري التي تقام عند الساعة السابعة من مساء يوم غد على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. وشدد اليعقوبي على أهمية هذه المواجهة التي ينظر فيها الفريق إلى الفوز دون سواه للاقتراب اكثر من الترشح للدور المقبل. وبين اليعقوبي أن معنويات اللاعبين في أفضل حال ... أكمل القراءة »

الوحدات يلعب بزيه المعتاد والجيش بـ”الأبيض” الكامل

خاص – المركز الإعلامي أفضى الاجتماع الفني الذي جرى اليوم بخصوص مباراة الوحدات والجيش السوري والتي تقام عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى اتخاذ عدد من القرارات الفنية واللوجستية. حيث اتفق مراقب المباراة الماليزي جيسنغ جانا مع الأطراف الحاضرة من قبل ... أكمل القراءة »

الوحدات ينظر إلى الصدارة الآسيوية و”ثلجي” إضافة فنية

المركز الاعلامي – خاص ينظر فريق الوحدات إسترداد صدارة مجموعته الآسيوية، عندما رافقت الهمة والمعنويات العالية تدريبات فريق الكرة الأول، والذي خاض وجبته على ملعب مجمع النادي في غمدان، قبل أن يختتم استعدادته على ملعب مدينة الملك عبدالله بالقويسمة يوم غدٍ الإثنين، وهو الذي يشهد مواجهة الأخضر أمام ضيفه الجيش السوري عند الساعة السابعة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، لحساب ... أكمل القراءة »

الجيش السوري يبدأ تدريباته في عمان

خاص – المركز الإعلامي بدأ فريق الجيش السوري تدريباته في عمان، عندما خاض مرانه الأول على ملعب الكرامة مساء اليوم، والذي يتكرر في البروفة الأخيرة على ملعب المباراة- استاد الملك عبدالله بالقويسمة مساءا، حيث تركز تمرين اليوم على إراحة لاعبي الفريق من تعب وإرهاق السفر، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بالمباراة، وتواجد في تدريب الفريق الضيف، المدير الفني لفرق الفئات ... أكمل القراءة »

وصول طاقم تحكيم لقاء الوحدات والجيش السوري

خاص – المركز الإعلامي وصل إلى الأردن قبل قليل طاقم التحكيم الكويتي المكلف بإدارة لقاء الوحدات والجيش السوري والذي يقام عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء في إطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان في استقبال طاقم التحكيم الكويتي رئيس لجنة العلاقات العامة اياد الشملتي وعضو اللجنة نصر سمور. الجدير ذكره أن ... أكمل القراءة »