2019/05/20 4:20:55 مساءً
اخر الاخبار

أرشيف يوم: 2019-05-01

بسام شلباية: هذه أسباب عودة الوحدات الى القمة

أكد المنسق الاعلامي بسام شلباية أن العزيمة والإصرار وحسن التصرف في المواقف الصعبة أحد أهم الأسباب التي منحت فريق الكرة انتصاره المستحق على مستضيفه النجمة اللبناني في المباراة التي جرت اليوم على ملعب كميل شمعون، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ولفت شلباية أن فريق الكرة كان جادا لابعد الحدود في العودة إلى الأردن ... أكمل القراءة »

الوحدات يرد على النجمة بلغة الكبار

المباراة : الوحدات و النجمة اللبناني (ستاد المدينة الرياضية/لبنان) المناسبة : الجولة الخامسة (المجموعة الاولى) كاس الاتحاد الاسيوي 2019 النتيجة : فوز الوحدات 2\0 بهاء فيصل (5) صالح راتب (66) الوحدات الانذارت : بهاء فيصل (62) احمد الياس (85) الوحدات علي بزي (83) قاسم الزين (84) النجمة التبديلات : فادي عوض بدلآ من محمد الدميري (36) حسن عبدالفتاح بدلآ من حمزة الدردور (76) انس العوضات ... أكمل القراءة »

الصقور يقدم مكافأة مالية شخصية للاعبين

قدم رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور مكافأة مالية مقدارها 5 آلاف دولار للاعبين نظير الفوز الهام الذي حققه فريق الكرة على النجمة اللبناني بهدفين دون رد في الموقعة التي جرت لحساب الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وساهمت هذه النتيجة في تصدر الاخضر لمجموعته الاولى برصيد 10 نقاط مستغلا تعثر المتصدر السابق للمجموعة الجيش السوري بالتعادل السلبي ... أكمل القراءة »