الفريق الأول

الوحدات يواصل استعداداته لموقعة العهد الآسيوية

يواصل فريق الوحدات لكرة القدم استعداداته بكل عزيمة وإصرار، حتى يكون في أفضل جاهزية بدنية وفنية، قبل مواجهة العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في موقعة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وينظر ممثل الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مريحة، تمنحه دافع إيجابي قبل موقعة الرد في بيروت يوم الاثنين ٢٤ الحالي.
وشهد التدريب الذي جرى اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، مشاركة اللاعبين كافة باستثناء رباعي المنتخب الأول بهاء فيصل وحمزة الدردور وسعيد مرجان وسليم عبيد الذي فضل الجهاز الفني منحهم راحة من التدريب الخفيف الذي جرى اليوم، على أن يلتحقوا بالتدريبات بداية من يوم غد الجمعة.
واشتمل تدريب اليوم على تطبيق بعض التمارين الخفيفة التي تعنى باستشفاء اللاعبين بأسرع وقت ممكن، بعد الجهد الكبير الذي بذل من قبلهم خلال اللقاء الودي أمام الجزيرة.
وينتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بداية من يوم السبت المقبل، في أحد الفنادق،بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق