الفريق الأول

احترام متبادل بين ابو زمع ومرمر

خاص – المركز الإعلامي

طغى الاحترام المتبادل في التصريحات التي أطلقها المدير الفني للوحدات عبد الله ابو زمع والمدير الفني للعهد باسم مرمر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في فندق الريجنسي، قبل موقعة الفريقين مساء يوم غد الاثنين،على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مواجهة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وخلال حديثه شكر ابو زمع الإعلام الوحداتي والمحلي على حضور المؤتمر الصحفي، وبين أن منظومة كرة القدم الوحداتية مترابطة ومجتهدة وهذا أمر يمنحنا الأفضلية والدافعية لتقديم مباراة مميزة من النواحي كافة.
وأضاف ابو زمع انه راض كل الرضا عما يقدمه نجوم الفريق خلال التدريبات في الأيام الماضية وتحديدا منذ تسلمه المهمة يوم الأول من الشهر الحالي.

ولفت إلى الحالة النفسية والمعنوية للاعبين في ارتفاع، ولا شك أن الوحدات يبقى الوحدات مهما عانى من ظروف وضغوطات في الفترة الماضية، جراء فقدانه لقبي دوري المحترفين وكأس الاردن، الا ان هذا لا يمنع من الحديث ان الفريق تميز آسيويا نظير وصوله إلى إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية، وهو باذن الله قادر على اكمال المشوار حتى النهاية واسعاد جماهيره الكبيرة والوفية التي تنتظر إنجازا على الصعيد الآسيوي.
وأكد ابو زمع ان الفضل في وصول الفريق إلى هذه المرحلة من البطولة الآسيوية يعود إلى الجهاز الفني السابق واللاعبين.
وكشف ابو زمع ان حسم التأهل سيكون في بيروت مهما كانت نتيجة مباراة الذهاب،حيث تلعب مثل هذه المباريات على شوطين، الا ان لاعبي الفريق عليهم استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النتيجة الافضل.
ورأى ابو زمع ان احترام الفريق المنافس هو الطريق الأمثل لتجاوزه وهو ما نؤكده دوما للاعبين لان المنافس مهما كان قويا او ضعيفا وجب احترامه..

وأوضح ابو زمع ان جماهير الوحدات هي كلمة السر ومفتاح الفوز في مباراة الغد متمنيا حضورها بكثافة ووقوفها خلف الفريق من اول دقيقة حتى نهاية المباراة.
بدوره اكد كابتن الفريق حسن عبد الفتاح ان ثقة اللاعبين ومعنويتهم في ارتفاع مستمر،وهناك حالة من التناغم والانسجام فيما بينهم متمنيا ان ينعكس ذلك الأمر بشكل إيجابي داخل المستطيل الأخضر غدا.
إلى ذلك قال مدرب العهد باسم مرمر ان تصريحاته الأخيرة حول المباراة فهمت بشكل خاطىء، مشددا الى ان الوحدات والعهد واضحين كل الوضوح بالنسبة للأجهزة الفنية ولا يوجد هناك اي امور مخفية، وبما أن الوحدات لديه طموح وهو حق مشروع فهناك العهد أيضا يحلم كما غيره من الأندية بالحصول على بطولة آسيوية لإكمال مشواره المميز محليا بعد الحصول على الدوري والكاس وكأس الكؤوس بداية الموسم.





اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق